عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-06-2008 - 02:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رباعية سعودية تهز كيان اللبنانية


السعودية سحقت لبنان برباعية

فازت السعودية على ضيفها اللبناني بأربعة أهداف مقابل هدف في المجموعة الرابعة، فيما حققت سوريا انتصارا مهما على الكويت في المجموعة الخامسة بهدف نظيف في دمشق، وواصلت البحرين انتصاراتها في المجموعة الثانية على حساب تايلاند بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الثالثة في تصفيات أسيا لكرة القدم المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.
وبتلك النتيجة تتصدر أوزبكستان ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط متفوقة على السعودية في المركز الثاني (6) ثم سنغافورة (3) وأخيرا لبنان (من دون رصيد).
وسجل أهداف السعودية الأربعة أمام لبنان ياسر القحطاني (45 و90) وأسامة هوساوي (63) ورضا تكر (83)، ومحمود العلي (43) هدف لبنان، وكانت أوزبكستان اكتسحت مضيفتها سنغافورة بنتيجة 7-3.
وفي مباراة ثانية بالمجموعة الخامسة سجل جهاد الحسين (53) هدف سوريا الوحيد على الكويت في العاصمة دمشق ليفوز أصحاب الأرض بثلاث نقاط هامة تضعهم في المرتبة الثانية بفارق الأهداف عن الإمارات المتصدرة (5 نقاط)، وتأتي إيران ثالثا ( 4 نقاط) وأخيرا الكويت بنقطة واحدة.
وكانت إيران تعادلت مع الإمارات سلبيا في طهران.
وبالانتقال للمجموعة الثانية اقتربت البحرين من التأهل إلى الدور الرابع من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 بعد أن حققت فوزها الثالث على التوالي على حساب مضيفتها تايلاند 3-2 ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وسجل سارايوت تشايكامدي (25) وتيراتيب وينوثات (45) هدفي تايلاند، وسلمان عيسى (22) وإسماعيل عبد اللطيف (34) وسيد محمد عدنان (57) أهداف البحرين، وكانت اليابان فازت على عمان بثلاثية نظيفة ضمن المجموعة ذاتها.
ورفعت البحرين رصيدها في صدارة المجموعة إلى 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية بعد أن كانت تغلبت في الجولتين الأوليين على عمان واليابان بنتيجة واحدة بهدف نظيف، تلتها اليابان (6)، ثم عمان (3)، وتايلاند (من دون نقاط).
وستضمن البحرين تأهلها رسميا إلى الدور الرابع في حال فوزها على تايلاند في المنامة السبت المقبل في الجولة الرابعة وانتهاء المباراة الثانية بين عمان واليابان في مسقط بالتعادل أو بخسارة عمان، أو حتى في حال تعادلها وخسارة عمان.
وضمن منافسات المجموعة الثانية نفسها استعادت اليابان توازنها على حساب عمان بالتغلب عليها بثلاثية نظيفة، وسجل يوجي ناكازاوا (10) ويوشيتو اوكوبو (22) وشونسوكي ناكامورا (49) الأهداف.
وفي المجموعة الأولى أهدرت قطر نقطتين ثمينتين بتعادلها سلبيا مع الصين في الدوحة، وكانت أستراليا فازت على العراق بهدف نظيف في المجموعة ذاتها.
وتتصدر أستراليا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، تليها قطر (4) ثم الصين (3) والعراق (1).

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس