عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-06-2008 - 06:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلبي وبس
 
حلبي وبس
أهلاوي مميز

حلبي وبس غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3806
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعودية
عدد المشاركات : 287
قوة التقييم : حلبي وبس has a spectacular aura aboutحلبي وبس has a spectacular aura about
من (بدون)الى (مع)

مبروك ( سنحاريب وإلياس ) طلعوا سوريين!! المضحك المبكي في رياضتنا .. صورة سوداء قائمة لغياب الضمير وغلبة المصالح الشخصية يكرسها المعنيون عن كرة الوطن من خلال لوحات فسيفسائية حباتها صنعت من خبث الماكرين وألصقت بماء حقد لاعداء النجاح ........

بالأمس كان (سنحاريب ملكي , وإلياس مرقص ) اللذين فضلا اسم سورية على اسم دولتين من أرقى دول العالم ( بلجيكا والسويد ) وأقول كانا ( بدون ) والجميع يعلم ماذا تعنيه كلمة ( بدون ) بالمختصر ( هم ليسوا سوريين ) . تصوروا يا رعاكم الله ... سنحاريب أبوه سوري ابن سوري وعمه وعائلته كلها سورية وهو ( بدون ) وكذلك الأمر بالنسبة ( لمرقص ) . واليوم وبقدرة قادر وبجهود من تهمهم مصلحة الوطن لا مصالحهم الشخصية ونذكر منهم زميلنا كميل سهدو ونجمنا السابق رياض نعوم أبن عمّة ( لؤي شنكو ) إستطعنا الحصول على إخراجات قيد تفيد بأن الإثنين سوريين ؟؟ نعم خلال أقل من 12 ساعة تحول الإثنين من ( بدون ) إلى ( مع ) ... أليس هذا بالأمر المضحك ؟! ماذا سيقول عنا من سمع بالقصة ؟! أترون كيف نصدر ثقافة ( اللامبالاة والإتجار بسمعة الوطن ) عبر وسائل الإعلام المعادية التي تنتظر فرصة كهذه لتنقض علينا .

سامحوني يا أصدقائنا في إتحاد الكرة ... فلم أعد أحتمل حربكم الداخلية وإنقساماتكم التي باتت مكشوفة على الملأ إلى الحد الذي وصلتم فيه إلى أن تشتموا بعضكم البعض أمام الجميع حتى ألهاكم التمسك بالمنصب عن سمعة وطن يخوض أسمى المعارك وهي معركة الرياضة .

وأقول لكم : دعوا كرة القدم لمن يريد خدمتها , وأفسحوا المجال للملاليين من أبناء الوطن الذين يريدون أن يفدوها بكل غالٍ ونفيس فما نفعله نحن بإخلاص وصفاء نية لا تستطيعون فعله بأنانيتكم وإستئثاركم . ولحديثنا بقية .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس