عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-06-2008 - 07:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مورينيو يحدد أهدافه مع إنتر

مورينيو يحدد أهدافه مع إنتر mourinio_B.jpg


رسم البرتغالي جوزيه مورينيو الذي عين مدرباً جديداً لنادي انتر ميلان الإيطالي لكرة القدم لمدة 3 سنوات الخطوط العريضة لمهمته المقبلة مع حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية.
وأشار مورينيو الثلاثاء الذي خلف روبرتو مانشيني في منصب مدرب انتر ميلان باللغة الإيطالية خلال أول مؤتمر صحافي له، إلى طريقة عمله مع الفريق وأهدافه وضم لاعبين جدد.
وقال "انتهت مرحلة مع مدرب كبير. الآن مرحلة جديدة تبدأ. أحترم جداً عمل روبرتو مانشيني، لكن أنا جوزيه مورينيو ولي طريقة عمل مختلفة. دائماً ما تكون لي علاقات قوية مع اللاعبين، وأنا متأكد من أنه بعد أسابيع سيكون الأمر كذلك هنا. أنا متأكد من أني سأقوم بعمل جيد وستكون النتائج بالتالي منطقية".
وأضاف "لدى قراءة الصحف في الأيام الأخيرة، كان لدي انطباع بأني سأدرب 60 لاعباً. أنا أريد فقط 21 لاعباً و3 حراس للمرمى. إنها رسالة أوجهها إلى اللاعبين الجدد. المجموعة الحالية تعجبني، وأحب ذهنيتها وأنا أثق بها. نحن بحاجة لضم 2 إلى 3 لاعبين على أبعد تقدير لتحسين أدائنا خصوصاً في الهجوم".
وتساءل مدرب تشلسي الانكليزي وبورتو البرتغالي سابقاً "هل أريد لاعبين من تشلسي؟. يجب أولاً معرفة ما إذا كان تشلسي سيبيع لاعبيه أم لا مع أن كثيرين منهم يريدون اللعب تحت إشرافي".
وعلى صعيد الأهداف، أوضح "أريد أن أحرز كل الألقاب. هذا هو التحدي الذي أرفعه. أعرف أنه من الصعب إحراز كل شيء، وفرق قليلة تستطيع تحقيق ذلك في كرة القدم الحديثة. لكن أعتقد أنني أملك الطريقة المثلى للحفاظ على الفريق في أعلى مستوى طوال الموسم خصوصاً على الصعيد النفسي".
كريسبو يمتدح مورنيو

على جانب آخر، أكد الهداف الأرجنتيني هيرنان كريسبو أن المدرب البرتغالي جوزيه هو أفضل مدرب سبق وعمل معه على مدار مسيرته الرياضية.
وقال كريسبو في تصريحات صحفية الثلاثاء إن مورينيو الذي عمل معه في فريق تشلسي الإنكليزي سابقاً، يمتلك شخصية مميزة ويعرف كيف يحترم لاعبيه ويتميز بالذكاء الحاد.
وأوضح كريسبو (32 عاماً) أنه ينتظر المشاركة مع الفريق بشكل أكبر عكس ما اعتاد عليه خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني الذي رحل عن الفريق بعد قيادته للقب الدوري ثلاث مرات متتالية.

رد مع اقتباس