عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-06-2008 - 01:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
مورينيو: قادر على الفوز بكل البطولات مع إنتر

رسم البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي تولى مسؤولية الإدارة الفنية لفريق إنتر ميلان الإيطالي لمدة 3 سنوات، يوم الثلاثاء، الخطوط العريضة لمهمته المقبلة مع حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية.
وأشار مورينيو، الذي خلف روبرتو مانشيني باللغة الإيطالية، خلال أول مؤتمر صحفي له، إلى طريقة عمله مع الفريق وأهدافه وضم لاعبين جدد، قائلا "انتهت مرحلة مع مدرب كبير. الآن مرحلة جديدة تبدأ. أحترم جدا عمل روبرتو مانشيني، لكن أنا جوزيه مورينيو ولي طريقة عمل مختلفة. دائما ما تكون لي علاقات قوية مع اللاعبين، وأنا متأكد من أنه بعد أسابيع سيكون الأمر كذلك هنا. أنا متأكد من أنني سأقوم بعمل جيد وستكون النتائج بالتالي منطقية".
وكان مورينيو من دون عملٍ منذ انفصاله عن تشيلسي في سبتمبر/أيلول الماضي بعد ثلاثة مواسم قضاها في صفوفه، وقاده إلى اللقب المحلي مرتين، وكأس إنجلترا مرةً واحدةً، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مرتين أيضًا عامي 2005 2007، لكن علاقته بمالك النادي رجل الأعمال الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش لم تكن جيدة على الإطلاق، فأدت إلى الطلاق بينهما.
وأضاف مدرب تشيلسي السابق "عند قراءة الصحف في الأيام الأخيرة، كان لدي انطباع بأنني سأدرب 60 لاعبا. أنا أريد فقط 21 لاعبا و3 حراس للمرمى. إنها رسالة أوجهها إلى لاعبيّ الجدد. المجموعة الحالية تعجبني، وأثق بها. نحن بحاجة لضم 2 إلى 3 لاعبين على أبعد تقدير لتحسين أدائنا خصوصا في الهجوم".
وتساءل مدرب بورتو البرتغالي السابق "هل أريد لاعبين من تشيلسي؟، يجب أولا معرفة ما إذا كان تشيلسي سيبيع لاعبيه، مع أن كثيرين منهم يريدون اللعب تحت إشرافي".
وعلى صعيد أهدافه مع الفريق، قال مورينيو "أريد أن أحرز كل الألقاب. هذا هو التحدي الذي أرفعه. أعرف أنه من الصعب إحراز كل شيء، وفرق قليلة تستطيع تحقيق ذلك في كرة القدم الحديثة. لكن أعتقد أنني أملك الطريقة المثلى للحفاظ على الفريق في أعلى مستوى طوال الموسم، خصوصا على الصعيد النفسي".

رد مع اقتباس