عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-06-2008 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
بيكام إلى رونالدو: لا تكرر خطئي بالانتقال إلى الريال

طالب النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكام الدولي البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو بعدم الاحتذاء به في ترك نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.
وقال بيكام -لوسائل الإعلام البريطانية يوم الثلاثاء- "أعتقد أن رونالدو موجود في النادي المناسب الآن، إنه النادي الذي يجب أن يبقى فيه. فبقدر ما يعتبر ريال مدريد ناديا عريقا وأحد أكبر الأندية في العالم، إلا أن رونالدو نفسه مازال في البداية مع مانشستر".
ويتردد بقوة في الآونة الأخيرة قرب انتقال نجم "الشياطين الحمر" إلى النادي الملكي، برغم أن سير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد أكد أن رونالدو ليس للبيع، لكن اللاعب نفسه أدلى بتصريحات متعارضة حول هذا الأمر.
كان بيكام قد انتقل من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد عام 2003، ليصبح واحدا من نجوم الفريق العمالقة إلى جانب البرازيلي رونالدو والفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو، قبل أن ينتقل إلى لوس أنجليس غالاكسي الأمريكي في العام الماضي.
وكان الموسم الأخير للنجم الإنجليزي مع الريال مخيبا للآمال بالنسبة لبيكام وريال مدريد بصفة عامة، حيث أخفقوا في نيل أية جوائز كبرى.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس