عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-06-2008 - 06:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إجراءات سريعة لتسهيل مشاركة المحترفين

إجراءات سريعة لتسهيل مشاركة المحترفين soccer-syr-4-6-2008-


منذ الساعة الواحدة كنا بإنتظار وصول صور هويات المحترفين الثلاثة في منتخب سورية (الملكي , الشكنو , ومرقص ) من الحسكة والتي وتولى مهمتها لا عبنا السابق الخلوق رياض نعوم الذي تابع الأمر بسرعة قصوى . وعند الثانية ظهراً كانت صور الهويات بين أيدينا حيث تم إرسالها مباشرة إلى الإتحاد الآسيوي مرفقة بكتاب رسمي لإعتمادها ومنح اللاعبين الثلاثة جواز العبور لخوض باقي مباريات المنتخب في التصفيات .

إجراءات سريعة لتسهيل مشاركة المحترفين soccer-syr-4-6-2008-
نص الفاكس المرسل للإتحاد الآسيوي


وبإعتبار فارق التوقيت بين سورية وماليزيا حيث مقر الإتحاد الآسيوي والبالغ ستة ساعات فإنه في موعد إرسال الفاكس سيكون الإتحاد الآسيوي مقفلاً حتى الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت دمشق حيث من المنتظر أن يصل رد الإتحاد الآسيوي صباح الخميس قبل موعد سفر المنتخب إلى الكويت المقرر في الواحدة والنصف .
ولا بد من الإشارة إلى أن المهلة اللازمة لتلقي الإتحاد الآسيوي أيه معلومات جديدة أو وثائق جديدة عن أي لاعب هي 48 ساعة قبل أي مباراة أي أننا ضمن المهلة النظامية ونأمل أن يصل الرد غداً أو بعد غدٍ على أبعد تقدير . وفي صورة تطورات الموضوع ساعة بساعة لكن باستطاعتنا الآن التأكيد على أن اللاعبين الثلاثة سيغادرون مع المنتخب ظهر الخميس إلى الكويت .

إجراءات سريعة لتسهيل مشاركة المحترفين soccer-syr-4-6-2008-
صور هويات المحترفين الثلاثة

رد مع اقتباس