عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-06-2008 - 01:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فلسطيني خليفة للحضري "الهارب"



أعلن نادي الزمالك المصري توصله لاتفاق شبه نهائي مع الإيطالي ألبرتو زاكيروني؛ لتولي مسؤولية تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، كما اقترب جونيو أغوغو مهاجم غانا من ارتداء القميص الأبيض.
وقال ممدوح عباس رئيس الزمالك بموقع ناديه على الإنترنت، إن زاكيروني سيصل إلى القاهرة بعد ثلاثة أيام، تمهيدا لوضع اللمسات الأخيرة لتعاقد المدرب المخضرم مع الفريق المصري.
وسبق لزاكيروني تدريب فريق إيطالية عديدة أبرزها ميلان، وإنتر ميلان ولاتسيو، لكنه لا يدرب أي فريق منذ إقالته من تدريب تورينو في 26 فبراير/شباط الماضي، كما فاز بلقب الدوري مرة واحدة مع "الروسونيري" عام 1999.
ويحب المدرب الإيطالي الاعتماد على طريقة لعب 3-4-3، وهو الأمر الذي سيناسب الفريق الأبيض بشدة، إذ يفشل عادة الفريق المصري في تطبيق طريقة لعب 4-4-2، وهو ما يعاني منه المدربين الأجانب في بداية عملهم بمصر.
ورغم أن زاكيروني يعتبر من الأسماء الكبيرة، إلا أنه تعرض مرتين للخسارة 5-1 في مباريات هامة للغاية، مما تسبب في فقدانه لمنصب تدريب لاتسيو وإنتر ميلان بعد سقوطه بهذه النتيجة الكبيرة.


أجوجو سيرتدي قميص أبيض قريبا

وخسر زكايروني مع لاتسيو أمام روما في "دربي" العاصمة الإيطالي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، ليرحل عن الفريق ويتولى تدريب الإنتر في منتصف موسم 2003-2004؛ لكنه خسر في ملعب جوزيبي ميئاتزا بضاحية سان سيرو الإيطالية بالنتيجة الساحقة ذاتها أمام أرسنال الإنجليزي ليحل روبرتو مانشيني بدلا منه.
كما قال عباس إن أغوغو مهاجم نوتنغهام فورست، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، اقترب من ارتداء القميص الأبيض ليكون بديلا لمهاجم منتخب مصر عمرو زكي، وإن كانت تقارير صحفية أشارت إلى دخول فريق عربي لضم المهاجم صاحب التكوين الجسماني القوي للغاية.

رمزي صالح "أهلاوي"

صالح نال إعجاب المدرب ناجي

وأعلن النادي الأهلي حامل لقب الدوري المصري في آخر أربع سنوات، تعاقده مع رمزي صالح حارس مرمى منتخب فلسطين بعد اجتيازه لاختبارات قادها مدرب الفريق الأحمر أحمد ناجي.
وأبدى فريق شباب جباليا الفلسطيني موافقته السريعة للغاية في انتقال صالح إلى الأهلي، على أمل أن يسير على خطى الحارس الفلسطيني العملاق مروان كنفاني الذي كان حارسا عملاقا في "الشياطين الحمر".
وأرسل النادي الفلسطيني بطاقة اللاعب وترك للأهلي حرية تحديد المقابل المادي المناسب، وهو ما اعتبره الفريق المصري "لفتة رائعة"، ووجه الدعوة لرئيس شباب جباليا للحضور للقاهرة يوم 14 من الشهر الجاري، لكنه سيكون مطالبا بعبور الحدود وما يقابلها من صعوبات من الجانب الإسرائيلي، الذي يتعسف دائما في حرية انتقالات الفلسطينيين.
ويبحث الأهلي عن حارس مرمى منذ فترة بعد هروب حارسه الأساسي عصام الحضري للاحتراف في فريق سيون السويسري.
وقال عدلي القيعي رئيس إدارة الاستثمار والتسويق في تصريحات تلفزيونية "الأهلي سيعلن التعاقد مع لاعب جديد بعد يومين"، لكنه رفض تماما التلميح أو الإشارة إلى اسم أو مركز اللاعب.
ومن المرجح أن يكون اللاعب الجديد يجيد اللعب في مركز الليبرو، لأنه المركز الذي يفتقده النادي خاصة بعد إصابة عماد النحاس.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس