عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 07-06-2008 - 02:24 ]
 رقم المشاركة : ( 39 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   





بيرلو يؤكد قدرة الأزوري على إحراز اللقب


قال لاعب الوسط أندريا بيرلو يوم الجمعة إن منتخب إيطاليا لكرة القدم في حالة ذهنية أقوى مما كان عليه في نهائيات كأس العالم 2006 التي أحرز لقبها، وستلتقي إيطاليا مع هولندا في بيرن في أولى مبارياتها بالمجموعة الثالثة، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية يوم الاثنين قبل أن تلعب مع رومانيا وفرنسا.
وقال بيرلو للصحفيين في معسكر منتخب الأزوري بجنوب فيينا: "نحن أقوى ذهنياً بالمقارنة مع حالتنا منذ عامين وعلى دراية كاملة بقدراتنا، ولم تفز إيطاليا ببطولة أوروبا منذ 40 عاماً وهذا حافز كبير لنا، إنه أمر رائع أن نعود بالكأس إلى بلادنا بعد هذه الفترة الطويلة من الغياب عن التتويج".
واستبعد فابيو كانافارو قائد منتخب إيطاليا الفائز بكأس العالم 2006 من تشكيلة الفريق لبطولة أوروبا بسبب الإصابة، لكن بيرلو قال إن فرصة الفريق ما زالت جيدة في انتزاع لقب ثاني بطولة كبرى على التوالي.
وقال بيرلو: "بوسع إيطاليا الفوز باللقب حتى بدون كانافارو الذي يعد غيابه خسارة كبيرة لدينا بدائل جيدة ولذلك حضرنا إلى هنا لتحقيق الثنائية مثل الفريق الألماني العظيم في السبعينات أو فرنسا التي فازت أولا بكأس العالم 1998 ثم كأس أوروبا عام 2000".
ويعد بيرلو المتألق في تنفيذ الركلات الحرة والتمرير الدقيق واحداً من أكثر لاعبي خط الوسط موهبة في النهائيات الأوروبية.
وذكرت تقارير إعلامية أن أندية تشلسي الإنكليزي وريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا مهتمة بالتعاقد مع بيرلو لاعب ميلان لكن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً سعيد في سان سيرو.
وقال بيرلو: "لم أتحدث شخصياً مع أي أحد لكن وكيل أعمالي تلقى عروضاً من إسبانيا وإيطاليا وهذا يجعلني أشعر بالسعادة لكني احصل على كل ما أريده في ميلان.

رد مع اقتباس