عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-06-2008 - 01:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
كريستيانو رونالدو متعطش للمزيد من المجد

كريستيانو رونالدو متعطش للمزيد من المجد

كريستيانو رونالدو متعطش للمزيد من المجد


اعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الانكليزي أن نهائيات كأس أوروبا ستشكل الفرصة المثالية بالنسبة له من أجل دخول التاريخ.

وأكد رونالدو، الذي سطر موسماً استثنائياً مع مانشستر هذا الموسم وقاده للفوز بلقب الدوري المحلي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، في حديث للموقع الرسمي لكأس أوروبا أنه يملك الطاقة الكافية من أجل قيادة البرتغال للمجد، مضيفا " أشعر أنه باستطاعتي أن أحقق شيئاً في كأس أوروبا 2008. أتطلع بشوق لخوض المسابقة وإعطاء أفضل ما عندنا وسنحقق حينها نتائج جيدة".

ورأى رونالدو (23 عاماً) أن منتخب البرتغال تطور بطريقة ستجعله يخطو خطوة إضافية عما فعل في النسخة السابقة التي احتضنتها بلاده عام 2004 حيث خسر النهائي أمام اليونان.

وتابع أفضل لاعب في الدوري الانكليزي لهذا الموسم "تطور الفريق أصبح ايجابياً جداً، أعتقد أننا تطورنا مقارنة مع فريق 2004 كما أظهرنا في مونديال 2006".

وأشار رونالدو إلى أن مدرب المنتخب البرازيلي فيليبي سكولاري لعب دوراً أساسياً في تطوير أداء البرتغاليين مما ساهم في تأهلهم إلى دور الأربعة في مونديال 2006 وهو الذي قاد بلاده للقب مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

وأضاف النجم البرتغالي "ظهر هذا التطور في التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2008 وندين بهذا الأمر إلى الطاقم الفني والمدرب بشكل خاص، نملك الكثير من الخبرة واكتسبنا الكثير من الأمور".

واعتبر رونالدو أنه شخصياً تطور أيضا خلال الأعوام الأربعة الأخيرة أي منذ نهائي كأس أوروبا 2004، مضيفاًَ "على الصعيد الشخصي، نضجت كثيراً كلاعب مع فريقي كما مع المنتخب. إنني محاط بلاعبين رائعين ومن السهل أن تصبح أفضل عندما تكون في وضع مماثل لأنه بإمكانك أن تستمتع بكرة القدم. نحن دائماً نتعلم".

وختم رونالدو حديثه لموقع "كأس أوروبا 2008" بقوله إنه لا يشعر بأي ضغط جراء التوقعات التي تنتظر منه أن ينقل تألقه من الصعيد المحلي في انكلترا والأوروبي في مسابقة دوري أبطال أوروبا إلى نهائيات كأس أوروبا، مضيفاً "أعتقد أنني سجلت اسمي في تاريخ الدوري البرتغالي وأنا أواصل تحقيق هذا الأمر على الصعيد الأوروبي والعالمي لكنه بإمكاننا دائماً أن نتطور. أمامي الكثير لكنني أشعر بالسعادة لوجودي ضمن مجموعة تساعدني على التقدم دائماً كشخص ولاعب. التاريخ يصنع نفسه عبر عدة أعوام وليس بلحظة وحيدة، لكنني أعتقد أنني على المسار الصحيح".

يذكر أن رونالدو سجل 41 هدفا في مختلف المسابقات مع مانشستر هذا الموسم و31 هدفا في الدوري ليعادل الرقم القياسي من حيث عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد في الدوري الانكليزي منذ انطلاق الدرجة الممتازة موسم 92-93 والذي يملكه مهاجم نيوكاسل السابق الن شيرر.

واختير النجم البرتغالي أفضل لاعب في الدوري الانكليزي هذا العام من قبل الصحافيين الرياضيين متقدماً على هداف ليفربول الدولي الإسباني فرناندو توريس، وحارس مرمى بورتسموث ديفيد جيمس.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس