عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-06-2008 - 01:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مصر تهزم جيبوتي برباعية في تصفيات المونديال



تصدر منتخب مصر مجموعته في التصفيات التمهيدية لبطولة كأس العالم 2010 باكتساح مضيفه وشقيقه الجيبوتي برباعية نظيفة يوم الجمعة.
بهذه النتيجة رفع منتخب مصر حامل لقب كأس الأمم الإفريقية الأخيرة رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الـ12 من مبارتين بعد فوزه في الجولة الأولى على الكونغو الديمقراطية في القاهرة بهدفين مقابل هدف واحد.
وباتت فرص منتخب جيبوتي في بلوغ المراحل النهائية من التصفيات صعبة للغاية بعد فشله في جمع أي نقاط من مبارتين وخسارتيه الثقيلتين 8-1 من مالاوي و4-صفر من مصر ليحتل قاع المجموعة.
جاءت أهداف الفراعنة بواسطة عمرو زكي في الدقيقة 40 وحسني عبد ربه في الدقيقة 48 من ركلة جزاء وأحمد حسن في الدقيقة 54 واختتم أحمد عيد أهداف المنتخب في الدقيقة 65.
ويعتبر الفوز على جيبوتي الأول لمصر على أرض المنافس منذ التغلب على السودان عام 2004 في تصفيات كأس العالم 2006.
يذكر أن اللقاء أقيم في مناخ حار للغاية وعلى ملعب من النجيل الصناعي وهو ما أفقد لاعبي منتخب مصر تركيزهم من البداية لكن بعد تسجيل الهدف الأول انفتحت صفوف المنتخب الجيبوتي وبادل لاعبوه الهجمات مع المصريين مما ساهم في تلقيهم أهدافا أخرى في الشوط الثاني بسبب فارق الخبرة.
ويقام في وقت لاحق يوم الجمعة مباراة منتخب الجزائر مع ضيفه الليبيري في الجولة الثانية من المجموعة السادسة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس