عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-06-2008 - 12:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تفاؤل سويسري رغم الهزيمة أمام التشيك



سادت حالة من التفاؤل الجهاز الفني للمنتخب السويسري لكرة القدم رغم الهزيمة التي مني بها الفريق في المباراة الأولى أمام التشيك في كأس الأمم الأوروبية؛ حيث أكد ياكوب كون المدير الفني للفريق أنه فخور جدا بلاعبيه رغم الخسارة صفر-1 يوم السبت.
أضاف أن فرص سويسرا في التأهل إلى الدور الثاني ما زالت قائمة، وخاصة أننا نؤمن بأن كل شيء ممكن في كرة القدم، ومن ثم فإننا لن نستسلم للأمر الواقع ويجب أن نصحح الأوضاع في المباريات المقبلة.
أشار إلى أنه أبلغ لاعبيه بضرورة نسيان تلك المباراة ووضعها خلفهم والتركيز في المباراة المقبلة أمام تركيا في الجولة الثانية من البطولة.
وعن إصابة مهاجم الفريق ألكسندر فراي.. أعرب كون عن تخوفه من أن تكون الإصابة التي تعرض لها خطيرة ومن ثم فإنه يخشى أن تحرم تلك الإصابة مهاجم الفريق وقائده من استكمال المشوار مع زملائه بالبطولة.
ومن ناحية أخرى.. قال كارل بروكنر المدير الفني للمنتخب التشيكي، إن اللاعبين قدموا المطلوب منهم على أكمل وجه في اللقاء الأول، موضحا أن المباراة الأولى دائما مهمة والنقاط الثلاث تمثل بداية رائعة.
واعترف بروكنر بأن الفريق لم يكن في أفضل مستوى له، لكنه أكد على إمكانية اللعب بطريقة أفضل في المباريات المقبلة من البطولة.
واعترف توماس أويفالوزي كابتن التشيك أن بداية منتخب بلاده كانت صعبة، ولكن المهم هو الخروج فائزين بالنقاط الثلاثة، معترفا بأن زملاءه ارتكبوا بعض الأخطاء لكن بصورة عامة كان الدفاع قويا وانتظرنا فرصتنا (للتسجيل) وعندما جاءت نجحنا في استغلالها، وعلينا أن نواصل بهذه الطريقة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس