عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 08-06-2008 - 05:14 ]
 رقم المشاركة : ( 31 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

لوف يشدد على عدم الاستخفاف ببولندا

طلب مدرب منتخب ألمانيا يواكيم لوف من لاعبي فريقه وجوب احترام منتخب بولندا "القوي" عشية مواجهة الفريقين الأحد في مدينة غلاكينفورت النمساوي ضمن منافسات المجموعة الثانية من كأس أوروبا 2008.
وقال لوف: "مقارنة مع فريق مونديال 2006 تملك بولندا منتخباً قوياً، لقد تحسن أداء المنتخب كثيراً في الآونة الأخيرة وقدم عروضاً ممتازة في التصفيات التي تصدرها أمام البرتغال".
وتابع: "شاهدت مباراة بولندا ضد البرتغال وأعجبت كثيراً بأداء الأول، وأعتقد بأن مدربهم الهولندي ليو بينهاكر أعطاهم نفحاً هجومياً، ونحن نكن لهم احتراماً كبيراً".
وعن الضغوط التي تواجه فريقه خصوصاً بأنه لم يفز في أي مباراة منذ أن توج بطلاً لهذه البطولة في العام 1996 قال لوف: "لقد ذكرت في الأيام الأخيرة أن المهم بالنسبة لي هو تقديم مباراة قوية، لقد استعدينا جيداً لهذه البطولة في الأسابيع الثلاثة الأخيرة وجميع اللاعبين جاهزين".
وأكد لوف بأن لا وجود لمرشح قوي لإحراز اللقب وقال: "كأس أوروبا هي أصعب بطولة في العالم لأنها تضم 16 منتخباً تملك مستوى متقارباً تقريباً".

رد مع اقتباس