عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 08-06-2008 - 05:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مسلسل الإصابات مستمر في صفوف هولندا

مسلسل الإصابات مستمر في صفوف هولندا

سيفتقد المنتخب الهولندي جهود جناح ريال مدريد الإسباني اريين روبن خلال مباراته مع نظيره الإيطالي بطل العالم في جنيف الاثنين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة الحديدية من كأس أوروبا التي تستضيفها النمسا وسويسرا حتى 29 الحالي بسبب الإصابة، حسب ما أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم.
ولم يحدد البيان الذي أصدره الاتحاد الهولندي خطورة إصابة روبن أو ظروفها، لكنه نقل عن مدرب المنتخب ماركو فان باستن قوله: "إنها بالطبع ضربة قاسية بالنسبة لاريين وبشكل أكبر للمنتخب لأننا نعاني من غياب راين بابل الذي يشغل المركز ذاته".
وتابع فان باستن: "سنعمل الآن مع الطاقم الطبي لكي يتعافى روبن على أمل أن يعود بأسرع وقت ممكن إلى المنتخب".
وسينضم روبن إلى مهاجم آرسنال الإنكليزي روبن فان بيرسي الذي لن يشارك أمام إيطاليا في مستهل منافسات المجموعة الثالثة التي تضم فرنسا ورومانيا أيضاً.
وشارك فان بيرسي في التمارين هذا الأسبوع بعد تعافيه من تمزق عضلي في فخذه أبعده عن الملاعب منذ نيسان/ابريل الماضي لكنه لم يصل إلى اللياقة التي تسمح له بالمشاركة أمام أبطال العالم حسب ما أكد الخميس فان باستن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس