عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2007 - 01:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
تفتيش لاتحادنا الكروي الفاشل من الفيفا

الاتحاد الدولي يرسل لجنة تفتيش دولية للاطلاع على ملاعب سورية
ا


قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إرسال بعثة تفتيشية للاطلاع عن قرب على ملاعبنا واجراءتنا التنظيمية والإدارية في المباريات إضافة إلى الوسائل المساعدة والتجهيزات المرافقة .


وكان الاتحاد السوري لكره القدم تلقى كتابا من الاتحاد الدولي الفيفا يشير فيه إلى عدم رضا الاتحاد الدولي من المخالفات التي وقعت خلال مباراة منتخبنا مع أفغانستان وهي عبارة عن "مخالفات تنظيمية بحتة".
وذكرت صحيفة الوطن المحلية أن لقاء منتخبنا القادم مع أندونيسيا ضمن تصفيات كأس العالم سيكون بمثابة الامتحان الأخير لقدراتنا ومدى جديتنا في التعامل مع المباريات ، وعليه فإن تقرير الوفد المرسل سيقرر إن كانت مباراتنا مع اندونيسيا هي الأخيرة التي سنلعبها على أرضنا أم لا .
يذكر أن الاتحاد الدولي هدد بفرض غلاامات و اتخاذ اجراءات مناسبه في حال تكرار هذه المخالفات، إضافة "إلى نقل جميع المباريات الرسمية خارج سورية سواء أكانت للمنتخبات والأندية السورية أوغير السورية".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس