عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-06-2008 - 12:53 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
ريفر بلايت يحرز لقب الدوري الأرجنتيني

ريفر بلايت يحرز لقب الدوري الأرجنتيني
ريفر بلايت يحرز لقب الدوري الأرجنتيني



أحرز ريفر بلايت لقب بطل الدوري الأرجنتيني لكرة القدم الملقب بـ "كلاسورا" بفوزه على أوليبمو 2-1 في المرحلة الثامنة عشرة الأخيرة، وسجل دييغو بونانوتي هدفي المباراة في الدقيقتين 16 و78، بينما أحرز لوجامبيو هدف أوليبمو في الدقيقة 66.
وهو اللقب الثالث والثلاثون لريفر بلايت الذي يشرف على تدريبه الدولي السابق دييغو سيميوني منذ عام 2007.
ورفع ريفر بلايت رصيده إلى 40 نقطة بفارق 4 نقاط أمام بوكا جونيورز الذي تغلب على مضيفه لانوس بثلاثة أهداف مقابل هدف، افتتح التسجيل لبوكا مارتان باليرمو الذي أحرز هدفين في الدقيقتين 45 و56 على التوالي، وأضاف بلاسيو الهدف الثالث في الدقيقة 45.
وفي المرحلة ذاتها تعادل استوديانتس مع كولون صفر- صفر.
كما فاز آرسنال على جيمنازيا اسغريما بهدف لليغويزامون في الدقيقة 46 وراسينغ كلوب على هيوراكان بهدف لسافا في الدقيقة 35، وتيغر على أرجنتينوس جونيورز بهدف لغالماريني في الدقيقتين 12.
كما فاز سان لورينزو على بانفيلد بثلاثة أهداف أحرزهم لبيرغيسيو في الدقائق 17 و23 و73 مقابل هدفين لسيفيللي في الدقيقة 33 وسفيتانيتش يف الدقيقة 53 من ركلة جزاء.
وتعادل نيولز أولد بويز مع جيمنازيا دي خوخوي بهدفين لسالسيدو في الدقيقتين57 و76 مقابل هدفين لكوينتيروس في الدقيقة 38 وكارانزا في الدقيقة 64.
كما تعادل سان مارتن مع سنترال صفر- صفر، وفيليز مع إنديبندينتي صفر- صفر.


المصدر: وكالات




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس