عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-06-2008 - 04:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
وقفة مع مدرب شباب الاتحاد عمار أيوبي

كرة شباب الاتحاد في الميزان
هل نفرح للمركز الثالث؟؟
وقفة مع المدرب عمار أيوبي


انتهى دوري الشباب لهذا الموسم ولازالت الكرة الاتحادية تتأرجح بحثاً عن بطولة كانت تحت ذراعيها منذ مدة ليست بالبعيدة ولكنها افتقدتها في المواسم الثلاثة الأخيرة حيث حلت ثانية في الموسم الأول ، ثم كانت النكسة في الموسم قبل الماضي وحلت بالمركز السادس ثم شهدت تقدماً ملحوظاً هذا الموسم بعد ان حلت ثالثة خلف الفتوة البطل والكرامة الوصيف .
وقفة مع مدرب شباب الاتحاد عمار أيوبي 20080609-080506.jpg
قد يقول الكثيرون أن الاتحاد فريق كبير ويجب الا يفوت هذه الألقاب من بين يديه وهو صاحب نصيب الأسد منها على مستوى الفئات العمرية من الصغار مروراً بالأشبال والناشئين وليس انتهاءً بالشباب .
وقفة مع مدرب شباب الاتحاد عمار أيوبي 20080609-080619.jpg
ولكن الحق أيضاً أن الفترة التي تلك كانت الأهمية تولى للنتائج بغض النظر عن نوعية اللاعبين الذين يتخرجون من هذه المدرسة وهو الأمر الذي بدأنا بحصاده على المستويات كافة بدءاً من الأشبال والناشئين مروراً بالشباب ووصولاً للرجال الذين ابتعدوا بفارق كبير عن الكرامة وهم المنافسين الوحيدين للاتحاد أثناء حصوله على تلك البطولات العمرية .
اليوم ومع وقفة سريعة مع مدرب الشباب عمار أيوبي يتبين لنا سر حصوله على المركز الثالث في حين كان المراقبون يرشحون فريقه للبطولة حيث جمع 53 نقطة وسجل 43 هدفاً : بداية الأمر ( والكلام للأيوبي ) كانت مع استدعاء مدرب الرجال أوسكار لعدد من اللاعبين الذي كانوا يتغيبون عن فريقي لالتزامهم مع الرجال ومن المعروف أن لاعباً مميزاً واحداً في هذه الفئة يؤثر بشكل كبير على الفريق ، ومع ذلك (والكلام للأيوبي ) فضلت مصلحة النادي على نتائج فريقي وذلك بناءً على رغبة المشرف على الكرة الاتحادية الذي طلب مني الاهتمام ببناء اللاعب الأخلاقي المهاري الذي يستفيد منه فريق الرجال دون الالتفات للحصول على لبطولة ، وهذا بالفعل ما كان منه حين جلسنا وتحاورنا حول أسباب الحصول على المركز الثالث ، مع العلم أن فريقي كان ترتيبه في الذهاب سادساً نتيجة ابتعاد اللاعبين ، ولم أقصر أيضاً حين تم استدعاء أفضل العناصر للمعسكر الذي أقيم بتركيا وقدمت مصلحة النادي على مصلحة فريقي أيضاً .بالإضافة إلى أمر مهم جداً وهو تركيزي على الأمور الانضباطية بشكل كبير حيث قمت بمعاقبة أكثر من لاعب مؤثر حفاظاً على سمعة ومكانة فريق الاتحاد ولأضمن وصول اللاعب إلى الرجال وهو بكامل الانضباط والأخلاق الرياضية ...
وقفة مع مدرب شباب الاتحاد عمار أيوبي 20080609-080717.jpg
يذكر أن الأيوبي حصل مع فرق النادي على أربع بطولات دوري لفئة الناشئين ووصافة الدوري والمركز الثالث ، وحقق بطولة دوري الشباب مرتين والمركز الثاني مرة والثالث مرة أيضاً .
وقفة مع مدرب شباب الاتحاد عمار أيوبي 20080609-080819.jpg
ولعب تحت قيادته في الشباب و الناشئين أبرز اللاعبين أمثال ( عبد القادر جبيلي – معن الراشد – يحيى الراشد – مجد حمصي – وعبادة والطراب والحميدي والعيان والضامن والبيف والحبال والصلالين والشحرور . كما أنه رفد فريق الرجال للموسم القادم بحوالي الـ 15 لاعباً يتوقع استمرار 8 لاعبين منهم على الأقل مع الرجال ...

رد مع اقتباس