عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 10-06-2008 - 06:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ابو شاكر لا تحزن

تقصدت أن لا آتي بأية ردة فعل بعد الخسارة الموجعة مع الكويت واكتفيت بالتعبير عن سخطي بإطفاء التلفاز قبل انتهاء المباراة بدقائق وإغلاق جوالي والذهاب مع صديقي إلى المقهى علني أنسى بعضاً من أحزاني .

لكن شبح الخسارة ظل يطاردني , وقساوة التعليقات التي كنت أتابعها من زوار الموقع بحق المنتخب ومدربه كانت تزيد من حزني وألمي . لم نستطيع أن نضع سداً من القمع في وجه الآراء الناقدة بإستثناء من خرج عن النص فشتم وأهان !!

مملا شك في أننا شعب عاطفي كما قال عنا الراحل الكبير ( عبد الحليم حافظ ) ذات مرة : ( أستطيع بأغنية وطنية أن أحرر لكم فلسطين ...!! ) وهو طبعاً يغمز إلى روح الحماسة والعاطفة التي كانت تبثها أغانيه في أرواح شعب مزقته النكسات وكلنا يذكر ( خلي السلاح صاحي ... وعدى الصباح ... وقوم يا مصري ... ) وغيرها الكثير .

نعم نحن شعب عاطفي نتحول في ليلة واحدة من مناصرين إلى مهاجمين , ونبدل قناعاتنا بكبسة زر مع أول منعطف سلبي . بالأمس كان ( أبو شاكر ) البطل والمخلص والمضحي الذي رمى بمصلحته خلف ظهره وقبل بالمهمة الإنتحارية . وبعد فوزه على الكويت بات رمزاً للوفاء والإنتماء وحتى ساعة انطلاق مبارتنا مع الكويت كان ( أبو شاكر ) البطل والرمز لا يشق له غبار لكن كل ذلك تغير مع ( سقوطنا في الكويت ) وأخرجت السيوف من أغمادها لتدك رقبة الرجل الذي تحول من رمز للبطولة إلى رمز للأنانية !!!

أصدقائي الأعزاء : أؤيد معظمكم في أن ( القويض ) أخطأ ولكن من منا لا يخطأ ؟!
ما أكثر المدربين بين صفوفنا الذين ينظّرون ويوزّعون العظات والعبر ... لقد سمعت خلال اليومين الماضيين أكثر من خمسين رأياً مختلفاً عن أخطاء أبو شاكر وأعتقد أن القليل منها أقترب من الصواب .
المهم في هذا كله أننا لا يجب أن نبدل قناعاتنا بالرجل الذي صعد بفريقه إلى أعلى منصة في أكبر قارة ونقول أنه جاء ليبني منتخب الكرامة . وإذا كان القويض قد أخطأ فهو إنسان أولاً وأخيراً ومن العدل أن ينال فرصته الكاملة حتى إنتهاء التصفيات وبعدها يكون الحساب .
أغمدوا سيوفكم من فضلكم واحملوا أعلام الوطن وهلموا بنا مساء السبت إلى العباسيين لنصدح بحناجرنا أناشيد الوفاء للوطن فمنتخب الوطن بحاجة إلينا أكثر من ذي قبل .


رد مع اقتباس