عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-11-2007 - 01:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
يوفنتوس يسعى للثأر من انتر ميلان في الدوري الايطالي

يوفنتوس يسعى للثأر من انتر ميلان في الدوري الايطالي

2 نوفمبر 2007:
DPA ©

--------------------------------------------------------------------------------

جمهور الانتر في ايطاليا
يسعى يوفنتوس إلى الثأر بينما يرغب انتر ميلان في تأكيد تفوقه وتعزيز موقعه في الصدارة عندما يلتقي الفريقان بعد غد الاحد ضمن مباريات المرحلة الحادية عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ويلتقي الفريقان على الاستاد الاولمبي في تورينو معقل فريق يوفنتوس (السيدة العجوز) في أهم مباريات هذه المرحلة التي تقام فعالياتها على مدار اليومين المقبلين.

وحاول البعض دون جدوى التقليل من اهمية هذا اللقاء الذي تنتظره الجماهير خاصة مشجعي يوفنتوس منذ أكثر من عام.

وقال ماسيمو موراتي رئيس نادي انتر "إنهم (يوفنتوس) من ينتظرون هذه المباراة بشكل أكبر.. هذه المباراة بالنسبة لنا لقاء تقليدي مهم ولكن ما يشغلنا هو لقب الدوري وكل مباراة تساوي ثلاث نقاط فقط. لن نولي أهمية لأي مباراة أكثر من مباراة أخرى.

وازدادت حدة الصراع والمنافسة القديمة والتقليدية بين يوفنتوس وانتر في صيف 2006 وبالتحديد منذ صدور الحكم القضائي بإنزال فريق يوفنتوس إلى دوري الدرجة الثانية في إيطاليا وتجريده من لقبي الدوري في موسمي 2004/2005 و2005/2006 ومنح الاخير إلى انتر الذي نجح في الدفاع عنه خلال الموسم الماضي 2006/2007 في الوقت الذي اعتلى فيه يوفنتوس قمة جدول مسابقة دوري الدرجة الثانية ليعود سريعا إلى الدرجة الاولى هذا الموسم.

وقال الفرنسي دافيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس "انتظرنا هذه المباراة لمدة عام.. ونحتاج بالتأكيد لتقديم أداء جيد من اجل أنفسنا ومن اجل مشجعينا وكذلك لتعزيز فرصتنا في المنافسة بالدوري".

وسجل تريزيجيه الاهداف الثلاثة للفريق خلال المباراة التي حقق فيها الفوز على ضيفه أمبولي 3/صفر أمس الأول الاربعاء في المرحلة العاشرة من المسابقة.

ويعتلي تريزيجيه حاليا قائمة هدافي المسابقة في الموسم الحالي برصيد عشرة أهداف وبفارق ثلاثة أهداف أمام كل من البرازيلي كاكا نجم خط وسط ميلان وفرانشيسكو توتي قائد فريق روما والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم انتر.

وما يدعم معنويات يوفتوس أيضا هو عودة كل من فنشنزو إياكوينتا وماورو كامورانيزي بعد التعافي من الاصابة كما يعود لصفوف الفريق نجم خط وسطه التشيكي المخضرم بافل نيدفيد بعد انتهاء إيقافه.

وقال الايطالي كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق "الحقيقة أننا سنلتقي مع انتر ونحن في أفضل حالاتنا.. نحترم انتر. لكننا سنحاول التغلب عليه لنجعل الدوري أكثر إثارة.

وبعد نجاحه في الفوز بلقب الدوري الايطالي الموسم الماضي يواصل انتر هيمنته على المسابقة في الموسم الحالي حيث يتصدر جدول البطولة برصيد 24 نقطة من عشر مباريات بفارق أربع نقاط أمام يوفنتوس صاحب المركز الثالث.

ويفتقد المدرب روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق انتر لجهود نجميه الصربي ديجان ستانكوفيتش والفرنسي باتريك فييرا في خط وسط الفريق بسبب الاصابة وقد يضطر أيضا لاستمرار الدفع بحارس المرمى الثالث للفريق باولو أورلاندوني لاصابة الحارسين جوليو سيزار بآلام في الظهر وفرانشيسكو تولدو بكسر في القدم.

ويحل روما ضيفا على أمبولي في مباراة أخرى بعد غد الاحد حيث يسعى روما إلى مواصلة انتصاراته بعدما فاز بقمة العاصمة روما (ديربي روما) بالتغلب على لاتسيو 3/2 أمس الاول الاربعاء.

ويستطيع روما صاحب المركز الثاني في المسابقة برصيد 21 نقطة أن يقاسم انتر الصدارة إذا سقط الاخير أمام يوفنتوس وفاز روما على أمبولي أو على الأقل تدعيم موقعه في المركز الثاني إذا فاز انتر او تعادل أمام يوفنتوس.

ويسعى لاتسيو صاحب المركز الرابع عشر في المسابقة برصيد عشر نقاط إلى استعادة توازنه في المسابقة عندما يستضيف غدا السبت فريق فيورنتينا صاحب المركز الرابع برصيد 20 نقطة وبفارق الاهداف فقط خلف يوفنتوس.

أما أودينيزي صاحب المركز الخامس برصيد 18 نقطة فيسعى إلى تدعيم موقفه في جدول المسابقة عندما يحل ضيفا على ليفورنو صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد خمس نقاط وبفارق الاهداف فقط أمام ريجينا متذيل جدول المسابقة.

ويأمل ميلان في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها من الفوز الكبير 5/صفر على مضيفه سامبدوريا أمس الاول الاربعاء لتحقيق الفوز على ضيفه تورينو غدا السبت.

وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي بارما مع سيينا ونابولي مع ريجينا وكاتانيا مع أتالانتا وجنوه مع باليرمو وكالياري مع سامبدوريا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس