عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-06-2008 - 09:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
أبو شاكر : صدقاً لا أفضل لاعب على الآخر ...ولهذا لم أبدأ بمحمود الآمنة وعمر حميدي

في الامس في
برنامج ملاعب الغد وتحدث فيه الكابتن محمد قويض مدرب منتخبنا مع المعلق إياد ناصر عن المباراة وجاوب كل
تساؤلاتنا
فتحدث عن اسباب تغيير التشكيلة وتغيير الآمنة والحميدي والبدء برجا رافع حيث قال أبو شاكر : أن رجا تألق كثيرا بمباراة الكويت الأولى وأنه كان أفضل من زياد شعبو وحرك الفريق وكان مؤثراُ لذلك بدأت فيه .. وعن استبعاد محمود الآمنة قال : إن الآمنة يميل للناحية الهجومية وهو كان يريد لاعب يميل للناحية الدفاعية لذلك أشرك فراس اسماعيل .. وعن استبعاد الحميدي قال : إن الياس قدم مباراة كبيرة مع العراق وكان مدافع صلب لذلك أشركته بدل عمر حميدي .
وعن المباراة قال أبو شاكر أن الشوط الأول انتهى رغم دخول الهدفين بالتعادل وهذا ما كان يريده .. وفي الشوط الثاني وصلنا ضغطنا لكن الهدف الثالث المفاجىء لخبط كل شيء .
أبو شاكر تحدث أيضاً أن اللاعبين لم يلعبو أبداً وكانو سيئين وهو كان مستغرب من هذا المستوى !!
وأشار أيضاً أنه كان يتوقع الخسارة مثل الفوز وأن مباراة إيران هي المباراة الفاصلة وأنه تعود أن يخسر ومن ثم يعوض وهذا ما سيحصل ان شاء الله ..
ووجه أبو شاكر عتباً علينا لأننا قلنا أنه يفضل لاعب على آخر وقال إنه صدقاً ليس من مصلحتي تفضيل لاعب على آخر لأني بالنهاية سمعتي من ستتأثر وأنا أريد الفوز لا الخسارة فلماذا أفضل فلان على آخر ؟؟؟؟
وبالنهاية تمنى أبو شاكر أن نقف معه بالمرة مثل الحلوة ...

رد مع اقتباس