عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 11-06-2008 - 11:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ثقة إيطالية رغم انتقادات الصحافة الأجنبية

أبدى مشجعو كرة القدم في إيطاليا تفاؤلاً حذرًا بشأن قدرة منتخبهم على مواصلة مشواره ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" المقامة حاليًا بالنمسا وسويسرا رغم البداية المخيبة للفريق في المجموعة الثالثة بالخسارة أمام نظيره الهولندي بثلاثية نظيفة.
وذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت"، الأكثر انتشارًا في إيطاليا يوم الأربعاء أن 61% من 25 ألف قارئ شاركوا في استطلاع يرون أن الفريق الإيطالي بطل العالم لا يزال بإمكانه التأهل لدور الثمانية عن المجموعة الثالثة رغم هزيمته أمام نظيره الهولندي صفر/3 في المباراة الأولى أول من أمس الاثنين.
وحظي روبرتو دونادوني المدير الفني للمنتخب الإيطالي، الذي واجه انتقادات كثيرة من قبل، بمساندةٍ كبيرة من جانب زملائه المدربين.
وأعرب سيلفيو بالديني المدير الفني لفريق إمبولي الإيطالي ثقته بأن إيطاليا "يمكنها هزيمة رومانيا في مباراة يوم الجمعة لتكتسب الحماس أمام فرنسا في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.
وليس أمام إيطاليا سوى تحقيق الفوز في مباراتيه أمام رومانيا وفرنسا بفارق أهداف كبير لضمان الحصول على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة إلى الدور الثاني (دور الثمانية) من البطولة.
وقال دافيدي بالارديني الذي حقق إنجازًا في الموسم المنقضي وأنقذ فريق كالياري المتعثر من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية إن "المنتخب الإيطالي بطبيعته لديه القدرة على الخروج من المواقف العصيبة.. أمام المنتخب الهولندي كان فريقنا متراخيًا أكثر مما ينبغي وفاقدًا للتوازن".
واتفق مشجعو وخبراء كرة القدم بشكل عام على حاجة المنتخب الإيطالي إلى تغييرات في التشكيل الأساسي، حيث يطالب الكثيرون بإشراك أليساندرو دل بييرو هداف فريق يوفنتوس ودانييلي دي روسي لاعب خط وسط روما في التشكيل الأساسي من بداية اللقاء المقبل.
وجمعت صحيفة لا جازيتا تعليقات عديدة حول هزيمة المنتخب الإيطالي من الصحافة الأجنبية، وكان أبرزها ما نقلته عن صحيفة "فاكت" البولندية التي كتبت: "كان عرضًا مدهشًا قهر فيه المنتخب الهولندي أبطال العالم".


رد مع اقتباس