عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-06-2008 - 10:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية آدم
 
آدم
أهلاوي مر

آدم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 2987
تاريخ التسجيل : Mar 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 780
قوة التقييم : آدم has a spectacular aura aboutآدم has a spectacular aura about
التاريخ يحكم على صفقات الملوك و العنوان الأبرز " لا مستحيل مع الملوك " !

بعد أن تردد إسم " كريستيناو رونالدو " كثيراً و قربه من الإنتقال للبيت الملكي , عادت بعض الصحف الأسبانية لتذكر العالم بجدى صفقات ريال مدريد و قدرته على حسم أي صفقة مهما كانت صعوبتها , الصحافة الأسبانية بدأت بصفقة " لويس فيغو " و الذي كان أحد الوعود الإنتخابية للرئيس السابق للنادي الملكي " فلورنتينو بيريز " حيث أكدت الصحيفة أن " بيريز " قام بعمل معجزة عندما قام بنقل ملكية اللاعب من برشلونة الغريم الأزلي لريال مدريد .
و من ثم عادت الذكريات لصفقة " زيدان " و التي وصفتها بالمستحيل حيث أكدت الصحف الأسبانية أن هذه الصفقة كانت أصعب من سابقتها من حيث المفاوضات بسبب تعنت إدارة يوفينتوس و قدرة ريال مدريد على حسم الصفقة هذه بمبلغ 75 مليون دولار كان أمر مذهل للإدارة الملكية .
عادت الصحيفة لتؤكد أن صفقتي " رونالدو و بيكهام " كانتا بمثابة ختم النجاج للإدارة الملكية على طرق التفاوض و حسم إنتقال أي لاعب .
الإعلام الأسباني أكد أن " كالديرون " لا يختلف عن " بيريز " في المفاوضات و خاصة أن " كالدرون " كان الذراع الأيمن للرئيس السابق " فلورنتينو بيريز " .
و بهذه الصفقات التي كانت من المستحيل توقع حدوثها أكدت الصحف الأسبانية أن ريال مدريد حسم صفقة " رونالدو " لصالحة ما يعتبر ضربة قاسية لإدارة مانشيستريوناتيد .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس