عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 12-06-2008 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,894
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
محمد عفش وأعلن فيه اعتذاره عن عدم تسلمه مهمة مدير الكرة

وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد محمد عفش وأعلن فيه اعتذاره عن عدم تسلمه مهمة مدير الكرة في النادي


بعد ساعات من تسميته مديراً للكرة الاتحادية ..

محمد عفش يعتذر عن عدم استلام المهمة ويتمسك بوحدة النادي

مفاجأة لم يكن يتوقعها أحد تلك التي فجرها اللاعب الدولي السابق محمد عفش حين أعلن في المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر نادي الاتحاد اعتذاره عن عدم استلام المهمة التي ظلت تطبخ على نار ملتهبة جداً طوال الأشهر الستة الماضية داخل مجلس الإدارة وخارجها .

وجاء إعلان العفش بعد أن تقدم عضو مجلس الإدارة عدنان كيالي باستقالته لفرع حلب وجاءت الأخبار من دبي بنية حميد ابراهيم باشا تقديم استقالته أيضاً وأحاديث الشارع عن تقديم نهيل رجب لاستقالتها وبذلك روّج معارضو الإدارة بأنها ستحل لا محالة لفقدانها النصاب القانوني .

محمد عفش وفي مؤتمره الصحفي أجاب بداية عن النقاط التي أثارها معارضوه في الإعلام وفند كل الحجج التي كانت تتخذ ضده فقال :


قصة المليون والـ10آلاف دولار

مبلغ المليون ليرة موضوع الشرط الجزائي موثق أصولاً بمحضر جلسة نظامي وعليه توقيع رئيس النادي الأسبق بسام ديري ، وحينها ( والكلام للعفش ) لم يكن أحد ليجرؤ على مناقشته فيما يفعل !!، ولذلك فإن مبلغ الـ500 ألف ليرة المتبقية هو حق شرعي لي ، وأسأل كل من قال بأن الديري وعليه أن يدفع المبلغ : ألم يكن الديري حينها يمثل نادي الاتحاد ؟ ولماذا لم تتحدثوا عن الـ 15 ألف يورو التي دفها الديري للنادي اليوناني لقاء فسخ عقدي معه آنذاك ؟

وتابع : فيما يتعلق بمبلغ الـ10آلاف دولار التي يتحدثون عنها ، سأطلب من لجنة التفتيش المالي التحقيق بهذا الأمر فإذا كان كما يقولون لماذا أعطوني كشفي دون أن يستلموا المبلغ ؟ ولماذا فتحوا هذا الموضوع الآن بعد مرور 15 عاماً عليه ؟ ولماذا لم يذكروها حين وقعت كلاعب قبل ثلاثة مواسم؟؟

وماذا عن الخبرة ؟؟

هل أحد يعرف ماذا فعلت طوال 12 عاماً قضيتها كلاعب محترف في اليونان ؟ وماذا تعلمت وأي الدورات حضرت وكم من الخبرة اكتسبت ؟؟- يسأل العفش – اتهموني مباشرة بعدم الفهم والجهل وبعضهم وصفني بالمهدي المنتظر وآخرون اتهموني بالتخريب .

الشروط المالية في العقد الجديد .

وأشار إلى وجود بند مالي واحد فقط في العقد الجديد وهو الراتب الشهري الذي حددته الإدارة بـ85 ألفاً يبدأ من 1/8/2008 ، وأوضح أن الغرض من الشرط الجزائي الذي يدفعه النادي حين فسخ العقد اقترحته الإدارة نفسها ،.أما فيما يتعلق بالمدة فأجاب العفش : أنا أريد البناء في النادي ولا أريد أن أجلب لاعبين كباراً أحصل من خلالهم على بطولة الدوري ثم يرحلون وأرحل معهم .

أسباب الاعتذار

برر العفش خطوته هذه بأنه لم يأت ليجلب الخراب إلى النادي فشرطه الأساسي كان الاتفاق ولا يقبل أن يحدث انقساما ً داخل الإدارة ويكرر مأساة السنوات السابقة ، وأضاف : أخبرني رئيس النادي بأنه انتظر ستة أشهر حتى توصل للحظة التي يعلن فيها الاتفاق على التوقيع . وطلبت منه صورة عن محضر الجلسة لمعرفة ماذا حصل في الاجتماع الذي حضره الجميع باستثناء عدنان كيالي وحميد ابراهيم باشا ، ومع هذا أحترم رأي الجميع فالعقد لاغٍ لأنني لم أوقع عليه بعد ولن أعمل في نادي الاتحاد أو في الرياضة مطلقاً بعد الآن ، وأتمنى من الجميع ومنكم كإعلاميين عدم تشويه صورتي وسأبقى واحداً من أبناء النادي.

وماذا بعد ؟

لنقل بصراحة أن محمد عفش كسب الجولة الختامية في المعركة التي فرضها عليه معارضوه الذين حققوا نصراً وهمياً بمنعه من العمل في النادي ، ولا نتوقع بعد كل هذه الحوادث أن تمر الأيام القادمة على النادي بالهناء فالتوقعات أن الهزات الارتدادية الناتجة عن هذا القرار كثيرة وستبدأ من داخل الإدارة التي بلا شك ستؤثر في توافق الأعضاء وقراراتهم و سير ألعابهم وخططهم وعقودهم لأن الشرخ الذي حصل بفشل التعاقد معه كان أعمق من الشرخ الذي كان متوقعا نتيجة عمله .

وأخيراً لا بد من القول أن العقلية التي تسيطر على تفكير أبناء نادي الاتحاد غير سليمة وتحتاج لتوافق أكثر ولتحكيم مصلحة النادي بشكل أكبر سواء كان دخول العفش صحيحاً ام خاطئاً ؟ولينظروا بعيني رأسهم إلى ما يجري في نادي الحرية من خراب ودمار قبل أن يقدموا على أي خطوة تمس بمصلحة النادي العليا ؟؟
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس