عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-06-2008 - 04:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
النمسا تخطف نقطتها الأولى في بطولات الـ"يورو"

النمسا تخطف نقطتها الأولى في بطولات الـ"يورو" poland_L.jpg

خطفت النمسا نقطتها الأولى في تاريخ مشاركتها ببطولة أمم أوروبا عقب تعادلها مع بولندا بهدفٍ لكل منهما يوم الخميس في فيينا ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية لـ"يورو 2008" المقامة حاليًا على الأراضي النمساية بالاشتراك مع سويسرا حتى الـ29 من يونيو/ حزيران.
وسجل لبولندا وروجر غيريرو في الدقيقة 30، فيما أحرز هدف النمسا ايفيكا فاستيتش في الدقيقة 93 من ركلة جزاء هدف النمسا.
وبختام منافسات الجولة الثانية تصدرت كرواتيا برصيد ست نقاط لتضمن التأهل لدور الـ8 بغض النظر عن نتيجة مباراتها الأخيرة في المرحلة الثالثة أمام بولندا لتكون ثاني منتخبٍ يصعد للدور التالي بعد البرتغال في المجموعة الأولى، وجاءت ألمانيا ثانيًا بثلاث نقاط، ثم النمسا ثالثًا بنقطة واحدة، وبعدها بولندا رابعًا بفارق الأهداف.
وتحتاج ألمانيا الفوز في الجولة الثالثة على النمسا لتضمن التأهل مع كرواتيا لدور الـ8، فيما يسعى المنتخب الكرواتي لتحقيق الفوز على بولندا لضمان صدارة المجموعة، وبالنسبة لأصحاب الأرض ليس أمامه سوى الفوز على المكاينات بهدف نظيف أو أكثر ليتمكن من التأهل لربع النهائي، ولكن بشرط ألا تفوز بولندا على كرواتيا بأكثر من هدف.
فيما تحتاج بولندا الفوز على كرواتيا بعددٍ كبير من الأهداف حتى تخطف البطاقة الثانية، وذلك في حالة فوز النمسا على ألمانيا بهدف نظيف.
بدأت المباراة بين النمسا بولندا من دون جس نبض في محاولةٍ من كلا الطرفين استغلال خسارة الألمان، وكانت أول تسديدة على أحد المرميين من قدم النمسوي اندرياس ايفانستشيتس لاعب وسط باناثينايكوس اليوناني ابتعدت قليلاً عن القائم الأيسر في الدقيقة السادسة، ونفذ اللاعب نفسه ركلةً حرة من مسافةٍ تزيد عن 30 مترًا سيطر عليها الحارس بوروتش بعدها بأربع دقائق.
واستغل البولنديون أول هجمة حقيقية وأول فرصة مباشرة بعد كرة من اوزيبيوس سمولاريك إلى ماريك ساغانوفسكي في الجهة اليسرى من المنطقة النمسوية فسددها بقوة ارتطمت بيد الحارس ماتشو ووصلت إلى روجر غيريرو البرازيلي الأصل وضعها بسهولة في الشباك من مسافةٍ قريبة في الدقيقة 30 مسجلاً هدفه الدولي الأول.
وفي الشوط الثاني، كانت البداية للبولنديين عبر تسديدة مركزة لسمولاريك في مكان وقوف الحارس في الدقيقة 50، وردَّ النمسويون بهجمة سريعة معاكسة كادت تفضي إلى التعادل من عرضية عالية أرسلها اوميت قرقماز إلى مارتن هارنيك تابعها برأسه فاستقرت في أحضان بوروتش في الدقيقة 53.
وتسبب ماريوس ليفاندوفسكي بركلة جزاء في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع من خلال سحب برودل من قميصه خلال تنفيذ ركلة حرة، لم يتردد الحكم الإنكليزي هاوارد ويب في احتسابها، ونفذها بنجاح "العجوز" فاستيتش الكرواتي الأصل بطريقةٍ رائعة مدركًا التعادل.</SPAN>

رد مع اقتباس