عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 13-06-2008 - 05:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مؤتمر صحفي لمباراة سورية وإيران بلا علي دائي!!

مؤتمر صحفي لمباراة سورية وإيران بلا علي دائي!!





عُقد في تمام العاشرة من صباح الجمعة المؤتمر الفني للمباراة المرتقبة بين سورية وإيران ضمن تصفيات كأس العالم (جنوب أفريقيا 2010) والتي ستقام على أرض ملعب العباسيين الدولي بدمشق في الثامنة من مساء السبت بحضور إداريي الفريقين ومراقب المباراة السيد حاجي صخر حاجي قمر الدين من ماليزيا ومراقب المباراة التحكيمي مايكل أندراوس من الهند وطاقم التحكيم التايلندي المؤلف من تونغ خان ساتوب للساحة وسايوين سوميت وبريمسوك شاتشي مساعدين وكولابوت نيتبون حكماً رابعا والمراقب الأمني حيدر خان ديل أكبر.

واتفق الفريقان على أن يرتدي منتخبنا اللباس الأحمر الكامل وحارسه القميص الأسود فيما سيرتدي الأصدقاء اللباس الأبيض الكامل وحارسهم القميص الأصفر.فيما سيرتدي الحكام الأطقم الخضراء (الفوسفورية).

وفي تمام الحادية عشرة أقيم المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين حيث حضر مدربنا الوطني محمد قويض فيما أرسل علي دائي مدرب إيران مساعده وسط استهجان ودهشة الحاضرين.

واقتصر المؤتمر على أسئلة بسيطة عن المباراة للمدربين حيث أكد المدرب الإيراني أن منتخبه يضم نخبة اللاعبين في إيران ورغم بعض الغيابات (لم يحدد الأسماء) فإنه يرى أن منتخبه في أفضل حالاته البدنية والنفسية خاصة بعد الفوز على الإمارات في العين .وأشار على أنه يحترم الفريق السوري ومنتخبه يلعب بثلاثة فرص .
ونفى المدرب الإيراني ماتناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن تصريحات للمدرب علي دائي يصف فيها المنتخب السوري بأنه الأضعف في المجموعة وأن منتخبه قادم إلى دمشق لحصد النقاط الثلاثة.

من جانبه كان محمد قويض مقتضباً في إجاباته وظهر عليه الإنزعاج لعدم مجيء علي دائي واكتفى بالقول : من الطبيعي أن يكون كل مدرب قد درس المنتخب الذي سيقابله وعرف مواقع ضعفه وقوته .ونحن سنلعب أمام إيران للفوز فهو فرصتنا الوحيدة للبقاء في المنافسة وإلا سيصبح مصيرنا بايدي غيرنا.

لقطات من المؤتمر:
- كان من المقرر أن يقام المؤتمر في القاعة الكبيرة لكن مراقب المباراة أشار إلى الحاضرين بضرورة الصعود نحو القاعة الصغيرة في الطابق الأول مما تسبب ببعض الإرباك.
- قاد المؤتمر الزميل أنور جرادات رئيس المكتب الصفي لاتحاد الكرة بحضور العقيد تاج الدين فارس نائب رئيس الإتحاد.
- عتب الزملاء الصحفيون السوريون على المدرب الإيراني على دائي لعدم حضوره.
- تولى أحد الزملاء الإيرانيين الترجمة لمساعد المدرب الإيراني الذي كان مرتبكاً.
- عندما هم أحد الزملاء بسؤال الكابتن قويض عن التشكيلة التي سيلعب بها أمام إيران وهل سيشرك المحترفين أم لا تدخل الزميل نديم الجابي مدير الموقع معترضاً على أية أسئلة تكتيكية توجه للقويض وسجل استهجانه وعتبه على عدم حضور علي دائي وطلب إنهاء المؤتمر وهذا ما كان.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس