عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2008 - 02:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إيتو وديكو يقتربان من تشيلسي الإنجليزي



اقترب نادي تشيلسي الإنجليزي من التعاقد البرتغالي ديكو والمهاجم الكاميروني صامويل إيتو بعد نية فريقهما الحالي برشلونة الإسباني في بيعهما في الفترة المقبلة والاستعانة بلاعبين جدد ضمن سياسة التجديد التي ينتهجها النادي الكتالوني بعد نكسته الأخيرة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.
أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية في عددها الصادر الجمعة أن صانع الألعاب البرتغالي ديكو والمهاجم الكاميروني صامويل إيتو سينتقلان من فريقهما برشلونة ثالث الدوري الإسباني إلى تشيلسي وصيف الدوري الإنكليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بصفقة تبلغ قيمتها 55 مليون يورو.
أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلى أن تفضيل ديكو الانتقال إلى تشيلسي بدلا من إنتر ميلان بطل إيطاليا كانت بسبب وصول البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدربه الحالي في المنتخب البرتغالي للإشراف على النادي اللندني.
واعتبرت "ماركا" أن انتقال إيتو إلى تشيلسي أقل تأكيدا كون الكاميروني مطلوب من أندية عدة، ومنها إنتر نفسه ومواطنه ميلان، وقد صارح أحد إداريي الأخير أومبرتو غارديني الخميس في برشلونة أن المهاجم الأسمر هو أولوية بالنسبة إلى النادي اللومباردي للموسم المقبل.
وإذ سبق أن أعلن ديكو قراره بالرحيل عن الفريق الكاتالوني بالتوافق مع الإدارة، فإن إيتو الذي وصل إلى النادي عام 2004 قد وضع على لائحة البيع مع زميله في خط المقدمة البرازيلي رونالدينيو.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس