عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2008 - 03:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
جوزيه وريكارد مرشحان لتدريب منتخب البرتغال

جوزيه وريكارد مرشحان لتدريب منتخب البرتغال Manwel_070828_L.jpg

أشارت تقارير صحفية مصرية وبرتغالية إلى أن مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي وفرانك ريكارد المدير الفني السابق لبرشلونة الإسباني مرشحان لتولي تدريب منتخب البرتغال خلفاً للبرازيلي لويز فيليبي سكولاري.
وسينتقل سكولاري بعد نهاية "يورو 2008" لتدريب تشيلسي الإنجليزي، بديلا للإسرائيلي إفرام غرانت، بعدما ساهم في قيادة البرتغال للتألق في البطولات الكبرى منذ أن أشرف عليها في أواخر عام 2002.
وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن الهولندي ريكارد مرشح لخلافة سكولاري في تدريب البرتغال، فيما قالت محطة "الشباب والرياضة" الإذاعية المصرية، إن جوزيه قد يكون المدرب القادم لمنتخب بلاده.
ويتولى جوزيه تدريب الأهلي منذ أربع سنوات قاد فيها الفريق بـ14 بطولة محلية وقارية، وجدد المدرب البرتغالي تعاقده مع الأهلي بعد مفاوضات طويلة لمدة عامين، لكن -وفقا للتقارير- فقد وضع شرطا يسمح له بالرحيل إذا تلقى عرضا لتدريب منتخب بلاده.
ورحل ريكارد عن تدريب برشلونة بعد أربعة مواسم مع الفريق الكتالوني، فاز فيها بالدوري الإسباني مرتين ودوري أبطال أوروبا، لكن عدم الصعود على منصات التتويج في العامين الأخيرين تسبب في قدوم بيب غوارديولا بدلا منه.
وذكرت صحيفة "ريكورد" أن ريكارد يواجه منافسة لمنصب مدرب البرتغال مع كارلوس كيروش الذي يشغل منصب مساعد الاسكتلندي أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي.
والبرتغال هي أول دولة تصل إلى دور الثمانية لأمم أوروبا 2008، بعد الفوز في أول مباراتين على تركيا بهدفين نظيفين والتشيك بنتيجة 3-1، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة أفضل من "يورو 2004".
ولن تكون هناك نتيجة أفضل لفريق سكولاري سوى الفوز بلقب البطولة الأوروبية، لأنه خسر مع البرتغال البطولة الماضية التي أقيمت على أرضها في المباراة النهائية أمام اليونان.

رد مع اقتباس