عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-06-2008 - 10:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
النمسا تخطط لتحقيق فوز تاريخي على ألمانيا





أكد أسطورة كرة القدم النمساوي هانز كرانكل أن المنتخب النمساوي يمكنه كتابة صفحة جديدة في مسيرته بكرة القدم إذا نجح في التغلب على ألمانيا يوم الاثنين في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008).
وقال كرانكل، في إشارة للفوز الشهير للنمسا على ألمانيا في كأس العالم 1978 بمدينة كوردوبا الأرجنتينية، "يجب أن يكونوا أبطالا.. يجب عليهم ألا يلتفتوا لمباراة كوردوبا".
ويعيش النمساويون على ذكرى الفوز الذي حققه الفريق على ألمانيا 3-2 بالهدف الذي سجله كرانكل قبل نهاية المباراة، ومنذ ذلك الحين لم يتغلب الفريق على نظيره الألماني سوى مرة واحدة فقط.
وأوضح كرانكل "أن هناك فرصة للنمسا للتأهل إلى دور الثمانية"، من خلال الفوز على ألمانيا يوم الاثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية، مؤكدا أن المنتخب الألماني مازال ضمن أفضل خمس أو ست فرق بيورو 2008، ولكن يجب أن يحسن أداؤه إذا أراد التأهل على حساب النمسا.
ويحتاج المنتخب الألماني إلى التعادل فقط حتى يلحق بكرواتيا في دور الثمانية.
وقال كرانكل "بالطبع لديهم الكفاءة التي تؤهلهم للفوز علينا، ولكن ليس بالمستوى الذي ظهروا به في مباراة كرواتيا".
ويعد كرانكل نجم خط هجوم برشلونة الإسباني سابقا ثاني أفضل الهدافين في تاريخ النمسا برصيد 34 هدف في 69 مباراة سجلهم في الفترة ما بين عامي 1973 و1985.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس