عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-06-2008 - 03:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
نحتاج للفوز على الإمارات بفارق 3 أهداف لنتأهل ؟؟

نحتاج للفوز على الإمارات بفارق 3 أهداف لنتأهل ؟؟ soccer-syr_irn15-6-2

حسماً للجدل القائم حول حظوظ منتخبنا في بلوغ الدور الأخير للتصفيات المونديالية وهل يكفيه الفوز على الإمارات بأية نتيجة فقد اتصلنا بعدد من أعضاء اتحاد الكرة فجاءت الإجابات متضاربة ومعظمهم ذهب إلى أن الفوز بأية نتيجة على الإمارات في العين يكفي منتخبنا للتأهل .لكن نظام البطولة الصادر عن الإتحاد الدولي لكرة القدم (والذي زودنا به زميلنا الإعلامي اللبناني محمد حلال مشكوراً) يقول غير ذلك حيث تنص الفقرة السادسة في الصفحة /21/ صراحة على مايلي :
في حال إقامة مباريات المجموعة بنظام الدوري من مرحلتين فإن الترتيب النهائي للفرق يتحدد بالاعتبارات التالية :
  1. <LI dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; tab-stops: list 36.0pt">1. أكبر عدد من النقاط يتحصل عليه الفريق في مباريات المجموعة بأكملها. <LI dir=rtl style="MARGIN: 0cm 0cm 0pt; tab-stops: list 36.0pt">2. فارق الأهداف في مباريات المجموعة بأكملها.
  2. 3. أكثر عدد من الأهداف المسجلة في كل مباريات المجموعة .
نحتاج للفوز على الإمارات بفارق 3 أهداف لنتأهل ؟؟ soccer-syr_irn15-6-2

وهذا الكلام يعني أنه في حال فوزنا على الإمارات نتساوى معها بعدد النقاط فيتم اللجوء إلى احتساب فارق الأهداف بين المنتخبين فإن تساويا ثانية فيتأهل الفريق الذي سجل أهدافاً أكثر في المباريات الست. أي أنه لا ذكر لموضوع فارق المواجهات كما ذهب إليه الكثيرون.

باختصار نحتاج للفوز على الإمارات بفارق 3 أهداف للتأهل فعندها يصبح فارق الأهداف عندنا (0) ولدى الأشقاء (-1) وغير ذلك فسنودع التصفيات .

رد مع اقتباس