عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-06-2008 - 11:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
متابعة للتصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم





صعدت منتخبات السعودية والبحرين وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وأستراليا واليابان وإيران إلى الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010, عقب تحقيقها النتائج المطلوبة في إطار الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات.

المجموعة الأولى
في الدوحة نجحت استراليا في التأهل إلى الدور النهائي الحاسم بفوزها على مضيفتها قطر 3-1. سجل بارت اميرتون (17 و56) وهاري كيويل (75) أهداف استراليا، وخلفان إبراهيم (89) هدف قطر.

في تيانجين عزز المنتخب العراقي لكرة القدم آماله في بلوغ الدور النهائي بعد أن حول تأخره إلى فوز ثمين على نظيره الصيني 2-1. سجل عماد محمد (41) ونشأت أكرم (66) هدفي العراق، وزهو هايبين (33) هدف الصين.

ورفعت استراليا رصيدها إلى عشر نقاط وضمنت تأهلها بغض النظر عن نتيجتها في الجولة الأخيرة التي تلتقي فيها مع الصين، في حين انحصرت البطاقة الثانية بين العراق وقطر ولكل منهما سبع نقاط.

المجموعة الثانية
في المنامة تأهلت البحرين إلى الدور الرابع والنهائي بتعادلها مع عمان 1-1 السبت في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية. سجل فوزي عايش (41) هدف البحرين، واسماعيل العجمي (72) هدف عمان.

وضمنت اليابان تأهلها أيضا بعد أن كانت تغلبت على تايلاند 3-صفر في وقت سابق، في حين خرجت عمان وتايلاند من دائرة المنافسة.

ورفعت البحرين رصيدها إلى 11 نقطة، بفارق نقطة أمام اليابان، وتجمد رصيد عمان عند أربع نقاط، وتايلاند عند نقطة واحدة.

المجموعة الرابعة
في طشقند فازت اوزبكستان على لبنان 3-صفر السبت في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة. سجل عادل احمدوف (48 و63) وسيرفر جباروف (90) الأهداف. وكانت أوزبكستان ضامنة تأهلها إلى الدور الرابع الحاسم من الجولة الماضية.

في سنغافورة تمكنت السعودية من التأهل إلى الدور الرابع الحاسم بفوزها على مضيفتها سنغافورة 2-صفر السبت. سجل عبد عطيف (37) واحمد الفريدي (76) الهدفين.

ورفعت اوزبكستان رصيدها إلى 15 نقطة، تليها السعودية (12)، ثم سنغافورة (3) ولبنان (0).

المجموعة الخامسة
بلغت إيران الدور الحاسم من تصفيات آسيا بفوزها على سوريا 2-صفر السبت في دمشق ضمن تصفيات المجموعة الخامسة. سجل غلام رضائي (65) ومحسن خليلي (90+6) الهدفين.

في الكويت خسرت الكويت أمام الإمارات 2-3 السبت. سجل إسماعيل مطر (23 و39) وسيف محمد (90) أهداف الإمارات، وخالد خلف (50) واحمد عجب (76) هدفي الكويت.

ورفعت إيران رصيدها إلى 9 نقاط بفارق نقطة عن الإمارات التي باتت قاب قوسين من التأهل في حين تجمد رصيد سوريا عند 5 نقاط وخرجت الكويت من دائرة المنافسة بعد أن تجمد رصيدها عند أربع نقاط.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس