عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-06-2008 - 11:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
متابعة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم



أسفرت مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة في آن معاً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2010 في أنغولا ومونديال 2010 في جنوب أفريقيا عن نتائج مفاجئة للمنتخبات العربية أبرزها خسارة مصر بطلة أفريقيا أمام مضيفتها مالاوي 0-1, والجزائر أمام مضيفتها غامبيا 0-1 أيضاً والمغرب خارج أرضها أمام رواندا 1-2. كما فاجأت تانزانيا ضيفتها الكاميرون وعادلتها 0-0, وكذلك فعلت بوتسوانا وعادلت ساحل العاج 1-1.

المجموعة الأولى
في دار السلام تعادل المنتخب التنزاني لكرة القدم مع نظيره الكاميروني صفر-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى. التعادل هو الثاني لتنزانيا مقابل هزيمة، والأول للكاميرون مقابل انتصارين.

المجموعة الثانية
في نيروبي فاز منتخب كينيا على نظيره من زيمبابوي 2-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية. سجل الهدفين ماكدونالد ماريغا (12) ودينيس اوليتش (88).

والفوز هو الثاني لكينيا بعد الأول على غينيا بالنتيجة ذاتها مقابل هزيمة، في حين منيت زيمبابوي بالخسارة الأولى بعد فوز وتعادل.

في ويندهوك خسر المنتخب الناميبي لكرة القدم أمام نظيره الغيني 1-2 السبت. سجل رودولف بيستر (41) هدف ناميبيا، واسماعيل بنغورا (15) وباسكال فيندونو (45) هدفي غينيا.

المجموعة الثالثة
في كامبالا فاز المنتخب الأوغندي على نظيره الأنغولي 3-1 السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة. سجل يوجين سيبويا (6) واندرو مويسيغوا (21) ودان واغالوكا (79) أهداف أوغندا، وبدرو مانويل (90) هدف اوغندا.

والفوز هو الثاني لأوغندا بعد الأول النيجر 1-صفر مقابل هزيمة في الجولة الثانية أمام بنين 1-4، في حين منيت أنغولا بالهزيمة الأولى بعد فوزين متتاليين.

في نيامي خسر منتخب النيجر لكرة القدم أمام نظيره البنيني صفر-2 السبت. سجل سيداث تشوموغو (54) ورزاق اوموتويوسي (61) الهدفين.

المجموعة الرابعة
في فريتاون فاز منتخب سيراليون لكرة القدم على نظيره الجنوب أفريقي 1-صفر في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة. سجل محمد كالون هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 22 من ركلة جزاء.

وتلعب غينيا الاستوائية مع نيجيريا الأحد ضمن المجموعة ذاتها.

وهو الفوز الأول لسيراليون بعد خسارتين متتاليتين أمام غينيا الاستوائية صفر-2 ونيجيريا صفر-1، فيما منيت جنوب أفريقيا بالخسارة الثانية بعد الأولى أمام نيجيريا صفر-2 مقابل فوز على غينيا الاستوائية 4-1.

المجموعة الخامسة
في الغابون فاز المنتخب الغابوني على نظيره الغاني 2-صفر السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة. سجل روغوي ميي (42) وستيفان نغيما (66) الهدفين.

والفوز هو الأول للغابون مقابل خسارة واحدة بعد أن تأجلت مباراتها الأولى مع ليسوتو، فيما منيت غانا بالخسارة الأولى مقابل انتصارين. وتلعب ليسوتو مع ليبيا الأحد في هذه الجولة.

المجموعة السادسة
في بانجول فاز منتخب غامبيا لكرة القدم على نظيره الجزائري 1-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة. سجل مصطفى جارجو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 من ركلة جزاء. وتلعب ليبيريا مع السنغال الأحد ضمن المجموعة ذاتها.

وهو الفوز الأول لغامبيا بعد تعادلين مع ليبيريا 1-1 والسنغال صفر-صفر، فيما منيت الجزائر بخسارتها الثانية بعد الأولى أمام السنغال صفر-1 في الجولة الأولى مقابل فوز على ليبيريا 3-صفر في الثانية.

المجموعة السابعة
في غابارون تعادل المنتخب البوتسواني لكرة القدم مع نظيره العاجي 1-1 السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة. سجل ديبسي سيلولوان (22) هدف بوتسوانا، وعبد اللاي ميتيه (64) هدف ساحل العاج.

والتعادل هو الثاني لكل من المنتخبين مقابل فوز واحد. وتلعب الأحد مدغشقر مع موزامبيق.

المجموعة الثامنة
في كيغالي فاز المنتخب الرواندي لكرة القدم على نظيره المغربي 2-1 السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة. سجل سعيد ماكاسي (12) وبوكوتا لاباما (73) هدفي رواندا، ويوسف سفري (79) هدف المغرب.

والفوز هو الثالث لرواندا على التوالي، في حين مني المغرب بالخسارة الأولى مقابل انتصارين.

وكانت موريتانيا خسرت أمام اثيوبيا صفر-1 ضمن المجموعة ذاتها.

المجموعة التاسعة
في فيكتوريا خسر منتخب جزر سيشل لكرة القدم أمام نظيره من بوركينا فاسو 2-3 السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التاسعة. سجل فيليب زيالور (46) ودن اناكورا (52) هدفي سيشل، وموموني داغانا (26 و55 و75) اهداف بوركينا فاسو.

والخسارة هي الثالثة على التوالي لسيشل، بينما حققت بوركينا فاسو فوزها الثالث على التوالي أيضاً.

المجموعة العاشرة
في نجامينا فاز منتخب تشاد على نظيره الكونغولي 2-1 السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة العاشرة. سجل هيلاري كيديغوي (40) ودجيرابيه (47) هدفي تشاد، وجيرفيه باتوتا (30) هدف الكونغو.

وهو الفوز الأول لتشاد بعد الخسارة أمام مالي 1-2، فيما منيت الكونغو بالخسارة الثانية بعد الأولى أمام مالي 2-4 مقابل فوز على السودان 1-صفر.

في أم درمان فاز منتخب السودان على نظيره المالي 3-2 السبت. سجل علاء الدين يوسف ومهند الطاهر (من ركلة جزاء) وهيثم طمبل أهداف السودان، وفريديريك كانوتيه هدفي مالي.

وهو الفوز الأول للسودان بعد الخسارة المذكورة أمام الكونغو في الجولة الثانية، فيما منيت مالي بالخسارة الأولى بعد فوزين متتاليين على الكونغو 4-2 وتشاد 2-1.


المجموعة الثانية عشرة
في بلانتير فاز منتخب مالاوي على نظيره المصري حامل اللقب 1-صفر السبت في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية عشرة. سجل تشيوكيبو مسوويا الهدف في الدقيقة 90.

والفوز هو الثاني لمالاوي مقابل هزيمة، في حين منيت مصر بالخسارة الأولى مقابل فوزين.
وكانت جيبوتي خسرت أمام الكونغو الديموقراطية صفر-6.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس