عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2008 - 12:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
ترحيب حار من الصحافة البريطانية ولاعبين فريق تشلسي للمدرب سكولاري

قوبل قرار تعيين البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مديرا فنيا لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم بترحيب بعض لاعبي الفريق وكذلك من قبل الصحافة البريطانية.

وأكد نادي تشيلسي أن سكولاري المدير الفني الحالي للمنتخب البرتغالي سيتولى المنصب الشاغر ابتداء من أول تموز/يوليو المقبل ليخلف الصهيوني أفرام جرانت الذي أقاله النادي اللندني الشهر الماضي إثر هزيمة الفريق أمام مانشستر يونايتد بضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتردد أن سكولاري ، الذي قاد المنتخب البرازيلي لإحراز لقب كأس العالم 2002 وقاد البرتغال للوصول إلى نهائي يورو 2004 على أرضها ، وافق على التعاقد لمدة أربعة أعوام لإتمام صفقة تبلغ قيمتها حوالي 27 مليون جنيه إسترليني.

وأشاد عدد من لاعبي تشيلسي ، يشاركون حاليا مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) المقامة في النمسا وسويسرا ، بقرار تعيين سكولاري مديرا فنيا لتشيلسي.

وقال المدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو الذي يلعب لمنتخب بلاده حاليا في يورو 2008 تحت قيادة سكولاري :"إنه مدرب عظيم وشخصية رائعة. إنه نوع من المدربين الذين يستجيب لهم اللاعبون ، وأعتقد أننا يمكننا التقدم للأمام تحت قيادته".

واقترب كارفاليو بشكل كبير من التعاقد مع إنتر ميلان بطل إيطاليا ليلعب مجددا تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي ، لكن صفقة سكولاري ربما تجعله يعدل عن قرار الرحيل.

وذكرت صحيفة جارديان أنه في ظل اقتراب فرانك لامبارد من الانتقال للعب خارج إنجلترا ، يمكن أن يعمل سكولاري على إقناع ديكو بالرحيل عن برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أنه "تحت قيادة مدرب المنتخب البرتغالي ، بدأ ديكو في التفوق مجددا (في مباراة البرتغال أمام المنتخب التشيكي) استطاع لاعب خط الوسط ، الذي كاد يفقد بريقه في برشلونة ، أن يستحوذ على إعجاب الجميع. إنه يمكنه تحقيق ذلك مع الفريق اللندني".

وقال أكاز فيليجر وكيل أعمال ديكو إن كل ما تردد مجرد شائعات لكنه اعترف بأن ديكو سيغادر برشلونة.وقال ديكو قبل أيام إنه يرغب في العمل مع سكولاري على مستوى الأندية.

وأضاف ديكو :"إنه مدرب أثق فيه بشكل كبير وارتبط معه بعلاقة مثالية".

ويشتهر سكولاري بأنه مدرب صارم ، وكان قد صفع أحد لاعبيه عقب إحدى المباريات ، وذكرت صحيفة "ذي صن" أن مشجعي تشيلسي يجب أن يتوقعوا عملا جادا من المدرب الجديد.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس