عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2008 - 08:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
الباراغواي تتفوق على البرازيل وتواصل الصدارة

الباراغواي تتفوق على البرازيل وتواصل الصدارة


فاز منتخب الباراغواي لكرة القدم على ضيفه البرازيلي بهدفين مقابل لا شيء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010.

وواصلت الباراغواي بعد هذا الفوز صدارتها للمنتخبات برصيد 13 نقطة، فيما تجمد رصيد البرازيل عند 8 نقاط في المركز الرابع.

وكان أداء راقصي السامبا في المباراة متواضعاً للغاية حيث ظهر خط دفاعهم بقيادة لوسيو وجوان هشاً وغير متماسك، كذلك غاب الانسجام بين لاعبي وسط الميدان والمهاجمين.

وبدأ مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا المباراة بثلاثة لاعبين ارتكاز هم جيلبرتو سيلفا وجوزويه ومينيرو ومن أمامهم دييغو وفي الهجوم روبينيو ولويس فابيانو.

في حين بدا اعتماد المنتخب الباراغواني جلياً على تحركات وانطلاقات مهاجميه المتألقين روكي سانتا كروز وسيلفادور كاباناس.

وجاءت الفرصة الأولى في اللقاء لصالح الباراغواي في الدقيقة 23 حين تصدى القائم الأيمن لحارس مرمى البرازيل جوليو سيزارaلتسديدة سانتا كروز القوية لترجع الكرة بعدها إلى يد سيزار.

وبعدها بثلاث دقائق عكس كاباناس الكرة القادمة من الركنية بكعبه لتمر من أمام جميع المدافعين وتستقر على قدم سانتا كروز الذي أودعها الشباك بسهولة مانحاً الهدف الأول لفريقه.

ومع بداية الشوط الثاني أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المدافع داريون فيرون بعد دخوله الخشن ضد روبينيو ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

إلا أن هذا النقص العددي لم يؤثر كثيراً على أداء البارغواي التي أضافت الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق كاباناس، بعد أن انطلق سانتا كروز بهجمة مرتدة سريعة من الجهة اليسرى وتوغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتدت من الحارس سيزار لكن كاباناس تابعها في المرمى أمام أنظار المدافع جوان.
واستمر بعدها مسلسل الأخطاء الدفاعية البرازيلية التي كادت تتسبب بهدف ثالث في الدقيقة 65 بعد أن خطف كاباناس الكرة من جوان وتبادل الكرة مع سانتا كروز قبل أن يسددها في العارضة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس