عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2008 - 08:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
شيلي تهزم بوليفيا بهدفين وتعود إلى الديار بانتصار ثمين



تغلب منتخب شيلي لكرة القدم على مضيفه بوليفيا بهدفين دون رد في ختام مباريات الجولة الخامسة لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 ، ليعود إلى بلاده بانتصار ثمين.

أحرز هدفي المباراة لاعب وسط شيلي الصاعد جاري ميديل بواقع هدف في كل شوط ، من خلال ضربة خلفية رائعة في الدقيقة 28 ، واستغلال رائع لضربة ركنية في الدقيقة 76 .

وقدم الضيوف أداء فعالاً تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني مارثيلو بييلسا ليحسن الفريق وضعه المتأزم بعض الشيء بينما بدا المنتخب البوليفي كعادته بلا أنياب هجومية ليظل محتفظاً بمركزه الأخير عن جدارة.

ورفع المنتخب الشيلي رصيده إلى 7 نقاط، متقدماً إلى المركز السادس، تاركاً بوليفيا في القاع برصيد نقطة واحدة فقط، في التصفيات التي تخوضها منتخبات القارة العشرة بنظام الدوري من دورين، وتتأهل منها الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى بشكل مباشر إلى مونديال 2010 .

كما يحتفظ الفريق صاحب المركز الخامس بفرصة للسفر إلى جنوب إفريقيا شريطة الفوز على صاحب المركز الرابع في تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في مواجهة فاصلة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس