الموضوع: ملعوبة يا عفش !
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2008 - 11:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,896
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ملعوبة يا عفش !

مكتوب على نادي الاتحاد أن تكون الخلافات بين أبنائه هي الحدث دائما ً ، فلا يمر أسبوع إلا وتبرز قضية جديدة ، ولأن النجم محمد عفش اللاعب الدولي السابق ليس شخصا ً عاديا ً بالنسبة لجمهور القلعة الحمراء فإن الأخبار المتعلقة بعلاقته مع بيته الاتحادي تكون ساخنة وتأخذ أبعادا ً إضافية ..
قرار تعيين العفش الذي انقسمت بموجبه الإدارة إلى جناحين وأدى ذلك لتلويح ثلاثة من أعضائها بالاستقالة كان حدث الأسبوع الماضي الذي تضاربت حوله التفسيرات والتصريحات لكن صاحب العلاقة خرج بالموقف الأبرز .
العفش لم ينتظر أكثر من 12 ساعة ليتقدم باعتذاره عن المهمة التي أوكلت إليه ( حرصا ً على مصلحة النادي ووحدته ) ولكي لا يكون سببا ً في عاصفة قد تهز ما تبقى من دعائم النادي الذي يرزح تحت ضغط غياب النتائج الإيجابية وخصام الألقاب والحضور الآسيوي الخجول .
العفش لعبها صح .. فسجل هدفا ً في مرمى خصومه ليرفع رصيده في بنك الجمهور الأهلاوي وليذكرنا بأيام الألق والأهداف في الملاعب ، ولعله اختار التروي في خوض معمعة الحرب الإدارية للدورة القادمة بعد نحو عام وقد تكون الظروف حينها مختلفة كليا ً .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس