عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2008 - 08:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ديشان يرحب بتدريب فرنسا




لم تخفُ الصحافة الفرنسية فضولها لمعرفة هوية المدرب المقبل لمنتخب بلادها الوطني بعد العروض السلبية التي قدمها الفريق تحت قيادة رايموند دومينيك وبدأت في طرح المرشحين لخلافته وعلى رأسهم ديدييه ديشان.
تلقى مدرب منتخب فرنسا ريمون دومينيك دفعةً معنوية مهمة من رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم جان بيار اسكاليت عشية المباراة الحاسمة أمام إيطاليا غدًا الثلاثاء في كأس أوروبا 2008.
وأكد اسكاليت في حديثٍ إلى صحيفة "لو موند" الواسعة الانتشار اليوم الاثنين إنه سيدعم دومينيك الذي ينتهي عقده عام 2010، حتى النهاية، لكنه لم يخف أن ظروفًا قد تحصل ستجعل هذا السيناريو مغايرًا.
وبعد الأداء المخيب الذي قدمه "الديوك" في البطولة القارية، دعا كثيرون إلى استبدال دومينيك بشكل سريع وتحديدًا بقائد المنتخب الفائز بكأس العالم عام 1998 ديدييه ديشان.
وقال اسكاليت: "بقدر ما أنا قلق سأدعم دومينيك حتى النهاية، أنا لست شخصًا غير مخلص، لن أقول له استقل بل سأظل إلى جانبه حتى 2010، لكن لا يخفى أن أمورًا أخرى قد تطرأ ويجب أخذها بعين الاعتبار".
بدوره، قال ديشان للصحيفة عينها إنه سيشعر بشرف كبير له إذا أصبح مدربًا للمنتخب الفرنسي الذي قاده إلى اللقب الأوروبي عام 2000 أيضًا: "ستكون لحظة فخر كبير بالنسبة لي أن أصبح يومًا ما مدربًا لفرنسا، لكن هذا السؤال لا يجب أن يخرج عشية مباراة مهمة".</SPAN>
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس