عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2008 - 08:40 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
سكولاري: عفوا.. كنت ساذجا



أعرب المدرب البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني للمنتخب البرتغالي عن عدم رضاه عن مستوى الحكم الذي أدار المباراة التي خسرها فريقه صفر/ 2 أمام سويسرا يوم الأحد في نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2008) المقامة في النمسا وسويسرا حاليا.
ولجأ سكولاري إلى أسلوب التهكم والسخرية للإشارة إلى أنه تمت إدارة المباراة بطريقة تفسح الطريق أمام فوز سويسرا، التي خرجت من البطولة فعليا، بالمباراة وتودع البطولة وهي فائزة حتى تحقق نصرا على حساب المنتخب البرتغالي.
قال "ارتكبت خطأ لأنني قمت بإجراء ثمانية تغييرات فقط (في التشكيل الأساسي للفريق) كان يجب أن أجعلها 11 أو 12 تغييرا، وتوقعت مباراة عادية دون أية تعقيدات، ولكنني كنت ساذجا؛ لأن حكم المباراة كان له رأي آخر.. وأضاف: خضنا مخاطر كثيرة بإشراك ثلاثة أو أربعة لاعبين من التشكيل الأساسي.. جئنا هنا للمشاركة في حفل".
وأبدى سكولاري عدم تقبله لبعض قرارات حكم المباراة وأبدى تخوفه من إمكانية تأثير البطاقات الصفراء على تشكيل الفريق في مباراة دور الثمانية يوم الخميس المقبل أمام ألمانيا أو النمسا مضيفا "قلت للاعبي الفريق ألا يشتكوا وأن يتمالكوا أعصابهم؛ لأننا قد نحصل على إنذارات أخرى قد تهدد مسيرتنا في الدور القادم، خاصة وأننا ضمنا التأهل من المباراة الماضية".
وحصل مدافعو المنتخب البرتغالي باولو فيريرا وميجيل وجورجي ريبيرو وفيرناندو مييرا على بطاقات صفراء في مباراة أمس.
</SPAN>


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس