عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2008 - 08:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فيا يرفض ملايين تشيلسي ويفضل الريال أو البارسا



رفض الإسباني ديفيد فيا مهاجم فريق فالنيسيا مدريد الإسباني العرض الذي ينوي تشيلسي الإنجليزي التقدم له لضمه مؤكدا أنه يفضل البقاء في الدوري الإسباني، ولا يحبذ الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.
قال فيا في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية أنه غير مهتم بالانتقال في إنجلترا لأنه يفضل البقاء في إسبانيا مؤكدا أنه لا يهتم بالمال بقدر اهتمامته بتقديم مستوى جيد، مشيرا إلى أن هناك من ينحاز لجانب المال لكنه ليس بين هؤلاء.
ويتنازع ريال مدريد الإسباني مع تشيلسي على ضم اللاعب في صفقة تقدر بـ 25 مليون يورو، خاصة بعد أن تألق اللاعب في بطولة الأمم الأوروبية المقامة حاليا في سويسرا والنمسا وسجل أربعة أهداف لمنتخب بلاده قادت إسبانيا للصعود للدور الثاني في البطولة.
ويطارد الروسي رامون إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي اللاعب منذ شهور، وزادت مطاردته بعد أن نجح في التعاقد مع البرازيلي لويس فيليبو سكولاري ليكون مدربا للبلوز الموسم القادم.
وقال فيا، الذي يبلغ من العمر 26 عاما أنه سينظر العروض المقدمه له من ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، على اعتبار أنهما إسبانيان ويمكنه الانتقال لأحدهما، لكنه لن ينتقل إلى الدوري الإنجليزي.
ويبدو الأمل الوحيد لتشيلسي في ضم فيا عن طريق فريقه فالينسيا الإسباني الذي قرر الاستغناء عن اللاعب فور وصول أعلى سعر له، وهو الأمر الذي سيصب في مصلحة النادي الإنجليزي، مما قد يجعل هناك تأثيرا على اللاعب بالانتقال للبلوز.
وعلى العكس تماما من موقف سكولاري، المدير الفني الجديد لتشيلسي الذي أكد أن انتقاله لتدريب البلوز جاء من أجل المال فقط، يبدو موقف فيا متشددا بالنسبة للناحية المالية التي يرفض التحدث عن انتقاله من خلالها، ولكن اهتماماته الكبرى تنصب في الارتياح للنادي الذي سيلعب له.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس