عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-06-2008 - 09:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
هولندا تؤكد نيتها إسقاط رومانيا

هولندا تؤكد نيتها إسقاط رومانيا
أكد مدربُ منتخب هولندا ماركو فان باستن بأنه سيشرك أفضل تشكيلة لديه في مواجهة رومانيا غدًا الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس أوروبا 2008 لكنه سيأخذ في الحسبان بعض العوامل.
وقال فان باستن: "سنواجه رومانيا بأفضل تشكيلة ممكنة مع الأخذ في عين الاعتبار تعب بعض اللاعبين وإمكانية حصول آخرين على بطاقة صفراء ثانية تعني غيابهم عن مباراة الدور ربع النهائي".
وتابع "سنلعب ضد رومانيا بالتركيز ذاته الذي خضنا فيه المباراتين الأولين ونستعد لهذه المباراة بالطريقة ذاتها والطموح ذاته والإصرار ذاته".
وكشف "نحن نحقق نتائج إيجابية ونريد أن نستمر في النسج على هذا المنوال، فالفوز ضد رومانيا سيعطينا مزيدًا من الثقة وهذا أمر هام بالنسبة إلينا".
وفي سؤالٍ عما إذا سيلجأ إلى تعديلات كثيرة وإمكانية إشراك المهاجم كلاس يان هونتيلار مكان رود فان نيستلروي قال فان باستن: "هذا الأمر ممكن، لكنني لن أجيب عن هذا السؤال، سأعلن التكشيلة الرسمية قبل انطلاق المباراة بـ45 دقيقة".
وتأتي تصريحات فان باستن لتطمئن عشاق منتخبي فرنسا وإيطاليا اللتين صار مصيرهما معلقًا بنتيجة مباراة هولندا ورومانيا؛ إذ تتأهل الأخيرة إلى دور الثمانية مباشرة في حال فوزها على الفريق البرتقالي دون النظر لنتيجة مباراتهما معًا التي ستكون أشبه بحربٍ حقيقية بحثًا عن بطاقة التأهل.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس