عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-06-2008 - 05:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
نيستلروي: لم نتوقع أن نظهر بهذا المستوى في يورو 2008

نيستلروي: لم نتوقع أن نظهر بهذا المستوى في يورو 2008 holland_08609_L.jpg
اعترف النجم الهولندي رود فان لاعب ريال مدريد الإسباني بأنه وزملائه في المنتخب الهولندي لم يتوقعوا مثل هذا الأداء المبهر والمستوى الرائع الذي ظهروا عليه منذ بداية البطولة وحتى الآن وتأهلهم المبكر لدور الثمانية في يورو 2008 التي تستضيفها النمسا وسويسرا.
وفي تصريحاته لموقوع اليويفا على الإنترنت، اعتبر نيستلروي أنه يعيش في نهائيات كأس أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في النمسا وسويسرا حتى 29 من الشهر الحالي، أفضل لحظات مسيرته الدولية مع منتخب بلاده هولندا.
وقال فان نيستلروي الذي ضمه المدرب ماركو فان باستن إلى المنتخب في آخر لحظة بعد شفائه من الإصابة وتغاضي الثاني عن علاقته الفاترة مع لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي سابقا، "إذا نظرت إلى اللحظة التي نعيشها الآن بإمكاني القول أنها أفضل فترة لي خلال 10 أعوام مع المنتخب. في 1998 كنا أيضا مع مجموعة رائعة من اللاعبين، حيث لعبنا بتشكيلة من أجيال مختلفة ومع لاعبين مذهلين، لكن الآن نحن نستمتع فعلا بالأداء الذي نقدمه في هذه البطولة".
وضمنت هولندا تأهلها إلى الدور ربع النهائي عن المجموعة الثالثة الحديدية، بعدما حققت فوزين كاسحين على إيطاليا بطلة العالم (3-صفر) وفرنسا وصيفتها (4-1) في الجولتين الأوليين، وهي تخوض الثلاثاء مباراة هامشية أمام رومانيا، التي تسعى بدورها للخروج فائزة لكي تضمن تأهلها بغض النظر عن نتيجة مباراة إيطاليا وفرنسا.
وكان فان نيستلروي أول لاعب يسجل لمنتخب بلاده في النهائيات الحالية، عندما هز شباك حارس يوفنتوس جانلويجي بوفون بهدف مثير للشك، ومهد الطريق لزملائه من أجل حسم المباراة 3-صفر ثم اكتساح فرنسا 4-1.
واعتبر فان نيسلتروي الذي استهل مشواره الدولي في تشرين الثاني/ نوفمبر 1998 أي بعد أشهر قليلة على خروج بلاده من نصف نهائي مونديال فرنسا على يد البرازيل بركلات الترجيح، أن لاعبي المنتخب فاجئوا أنفسهم في مستهل مشوارهم في النهائيات بالمستوى الرائع الذي قدموه حتى الآن، مضيفا "لعبنا مباريات جيدة في السابق أيضا، لكننا لم نتوقع أن نلعب بهذه الطريقة (أمام إيطاليا وفرنسا)، فاجأنا أنفسنا قليلا، لكننا تدربنا جيدا لتحقيق هذا الأمر، وعملنا معا بطريقة ممتازة في ظل وجود مجموعة رائعة من الأشخاص. أعتقد أن هذا هو السبب الأساسي".
وشدد فان نيستلروي على أهمية أن يحافظ منتخب بلاده على الوتيرة التي لعب فيها في المباراتين الأوليين، وذلك عندما يواجه رومانيا غدا، مضيفا "نريد أن نلعب بالطريقة التي لعبنا فيها في أول مباراتين، هذا هو هدفنا. عملنا جاهدين من أجل الوصول إلى هذا المستوى، ولا نريد أن نفقد وتيرتنا".
ومن المرجح أن لا يشارك فان نيستلروي في مباراة غد، وقد يولي فان باستن مهمة رأس الحربة إلى مهاجم أياكس أمستردام كلاس يان هونتيلار.

رد مع اقتباس