عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-06-2008 - 11:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
(بعد خسارة البرازيل) دونجا: المنتخب بخير بدون كاكا، وروبينيو أفضل منه !



خسارة ٌ مذلة للبرازيل بهدفين مقابل لا شيء من البارجواي بأداء غير مقنع أبدا ً جعل مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونجا يعود لصب جام غضبه على نجم الروسونيري كاكا.



المدرب تحدث بعد الخسارة لصحيفة 'Folha'، فقال: " لو أن كأس العالم ابتدأ اليوم لكنت أخذت معي نفس التشكيلة التي لعبنا بها ضد البارجواي والتي سنلعب بها ضد الأرجنتين يوم الأربعاء، أنا أريد أن أفوز مع هذه التشكيلة فنحن تنافسيين حتى بدون كاكا ورونالدينيو، يجب أن لا ننسى أن المنتخب البرازيلي فاز بالكثير بعد وداع بيليه. " وأضاف لاعب الفيولا السابق: " أنا لست غاضب من كاكا، ولكن معي لا يشارك إلا اللاعب الذي يلعب بشكل جيد مع ناديه الحقيقي .. "



وأضاف دونجا: " الرغبة بالعمل والانضمام إلى المنتخب البرازيلي كلما احتاج إليه هي الميزات التي تتوفر في اللاعب المثالي بالنسبة لي، وفي الوقت الحالي أفضل لاعبي البرازيل ليس كاكا: إنه روبينيو، إنه يبتسم دائما ً ويتجاهل الصعوبات حتى وإن كان سيلعب من الصباح الباكر وحتى المساء. "



يُذكر أن روبينيو وبعد البطولة الأخيرة التي فاز بها المنتخب البرازيلي أقام حفلا ً كبيرا ً في بلاده وسهر حتى ساعات الصباح الباكرة وبذلك لم يلتحق بطائرته المغادرة إلى أسبانيا وهذا ما لم يعجب الريال ..

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس