عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-06-2008 - 03:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
بكنباور قلق من مواجهة الرتغال




اعتبر أسطورة كرة القدم الألمانية اللاعب والمدرب السابق فرانتز بكنباور أن منتخب ألمانيا سيلاقي صعوبة عندما يواجه البرتغال في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2008 إذا لم يحسن أداءه الذي أظهره خلال الفوز الصعب على النمسا (1-صفر) في ختام الدور الأول أمس الاثنين.
وطرح بكنباور سؤالاً مشروعاً في صحيفة بيلد الشعبية الثلاثاء: "هل نملك الفرصة لمواجهة كريستيانو رونالدو؟ ... طبعاً لا، فريقنا بحاجة لتحسينات عدة، فخط الوسط يفتقد للخيال ولا يخلق أي فرصة".
وكانت ألمانيا أنهت الدور الأول وصيفة لكرواتيا في المجموعة الثانية محققة انتصارين وخسارة واحدة أمام كرواتيا، ولم تكن مقنعة.
واعتبر "القيصر" أن الايجابية الوحيدة من فوز ألمانيا على النمسا هي "بقاء ألمانيا في حلبة الصراع... تفادينا الخروج من الدور الأول (مثل 2000 و2004) وإلا كانت مذلة كبيرة".
وختم بكنباور الذي يتخذ من النمسا مقراً له أن النمساويين قدموا أداءً محترماً، ولو كانوا أكثر دقة في الشوط الأول لكانوا صعبوا المهمة على الألمان".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس