عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-06-2008 - 03:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
هولندا لن تتساهل ورومانيا تتمسك بحظوظها

هولندا لن تتساهل ورومانيا تتمسك بحظوظها


تلتقي هولندا ورومانيا على ملعب "ونكدورف" في برن ضمن منافسات المجموعة الثالثة الثلاثاء بطولة كأس أمم أوروبا 2008 المقامة حالياً في سويسرا والنمسا.
وتأمل رومانيا أن ينحسر "التسونامي" البرتقالي عند شواطئها لكي تتمكن من بلوغ الدور ربع النهائي، وهي تعول على تشكيلة هولندية من الصف الثاني حيث سيلجأ ماركو فان باستن إلى إراحة بعض لاعبيه وخصوصاً نايجل دي يونغ واندريه اويير اللذين بذلا جهوداً جبارة في المباراتين الأوليين وبعض اللاعبين الذين حصلوا على بطاقات صفراء لتجنبهم الغياب عن ربع النهائي. ومن المتوقع أن يلعب ديمي دي زوي وجون هينتيغا مكانهما.
وعلى الرغم من ضمان بلوغ ربع النهائي، فإن فان باستن وعد كل من منتخبي إيطاليا وفرنسا بأن فريقه سيلعب من اجل الفوز.
وأكد فان باستن الذي سيترك المنتخب بعد النهائيات مباشرة: "كل مباراة لها أهميتها بالنسبة إلينا، صحيح بأنني سأجري بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية لكن هذا الأمر لن يغير شيئاً من فلسفتنا الهجومية".
وعلى الأرجح سيجري فان باستن خمسة تعديلات مع منح الفرصة لهداف أياكس أمستردام كلاس يان هونتيلار للعب أساسياً على حساب رود فان نيستلروي، وربما أشرك روبن فان بيرسي العائد من إصابة وابراهيم افيلاي أساسيين أيضاً على حساب ويسلي سنايدر ورافايل فان در فارت.
في المقابل، أعرب قائد منتخب رومانيا كريستيان شيفو عن ثقته بقدرة فريقه بلوغ الدور ربع النهائي وإخراج إيطاليا وفرنسا من السباق.
وكان المنتخب الروماني حقق مفاجأتين متتاليتين بانتزاعه التعادل من فرنسا صفر-صفر، ومن إيطاليا 1-1 علماً بأنه أهدر ركلة جزاء في الدقائق العشر الأخيرة ضد إيطاليا كانت كفيلة بخروجه فائزاً.
وتأتي ثقة شيفو كون منتخب بلاده انتزع أربع نقاط من أصل 6 ممكنة من المنتخب الهولندي في التصفيات المؤهلة إلى هذه البطولة وقال في هذا الصدد: "إنها لحظات هامة بالنسبة إلى المنتخب لأننا نملك الفرصة لبلوغ ربع النهائي وسنبذل قصارى جهدنا طوال الدقائق التسعين للخروج بنتيجة ايجابية".
ويعاني المنتخب الروماني من إصابة لاعب وسطه ميرال رادوي الذي اصطدم بأحد زملائه واضطر للخضوع لعملية جراحية في عينه علماً بأنه أصيب بكسر في انفه أيضاً سيبعده عن البطولة نهائياً، بالإضافة إلى غياب قلب الدفاع دورين غويان لنيله البطاقة الصفراء الثانية في البطولة.
وقد لا تحتاج رومانيا إلى الفوز، لأن التعادل قد يكفيها في حال تعادل إيطاليا وفرنسا في الوقت ذاته لأنها سترفع رصيدها إلى 3 نقاط مقابل نقطتين فقط لكل من فرنسا وإيطاليا.
شيفو لا يتوقع خدمات هولندية

وفي سياقٍ متصل أكد قائد المنتخب الروماني كريتسيان شيفو أنه لا يتوقع أي خدمات من المنتخب الهولندي في لقاء الفريقين واستنكر تشيفو البالغ من العمر27 عاماً في تصريحات للموقع الرسمي للبطولة الاثنين ما تردد بشأن احتمال تلقيه خدمات خاصة من لاعبي المنتخب الهولندي الذين لعب إلى جوارهم سابقا ضمن صفوف أياكس الهولندي.

وقال شيفو الذي يلعب حاليا لفريق إنتر ميلان: "من الصعب الحديث عن أمر كهذا، أنا أعرف الكرة الهولندية جيداً وأعرف ماذا تعني لهم البطولة. لن يقدموا لنا أي خدمات فهذا منتخب بلادهم".

وأضاف شيفو الذي حمل شارة قيادة أياكس بين عامي 1999 و2003 : "حققنا إنجازاً طيباً في هذه البطولة حتى الآن، لو أخبرتني قبل بدايتها أننا سنتعادل مع فرنسا وإيطاليا لوقعت لك على ورقة بيضاء" في إشارة إلى أن أحداً لم يتوقع هاتين النتيجتين.

وأوضح المدافع الروماني قائلاً: "نريد التأهل عن هذه المجموعة، سيكون إنجازاً لجميع لاعبي الجيل الحالي فهذه هي أهم مباراة بالنسبة لنا وستصنع لحظة تاريخية للكرة الرومانية".

وكان شيفو أحد أعضاء المنتخب الروماني الذي تأهل لدور الثمانية في يورو 2000 بهولندا وبلجيكا حين خرج الفريق بالهزيمة صفر- 2 أمام إيطاليا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس