عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-06-2008 - 10:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تهديد حكم مباراة النمسا وبولندا

رئيس الوزراء البولندي يهدد حكم مباراة لكرة القدم

تهديد حكم مباراة النمسا وبولندا euro2008_logo.jpg

«لو تمكنت منه لخنقته بيدي هاتين وقتلته» هذا التهديد الصارخ بارتكاب جريمة قتل صريحة لو تمت ستكون مع سبق الاصرار والترصد خاصة ان التهديد صدر علنا امام شهود. ورغم ان هذا التهديد لم يصدر من انسان عادي، فقد مضى دون مساءلة، لكونه مجرد وعيد صدر لحظة انفعال وغضب. وان من اطلقه لن ينفذه بأي حال من الاحوال. وان لاكته المجالس وتناقتله وسائل الاعلام.

طلق هذا التهديد رئيس الوزراء البولندي دونالد توسك ضد الحكم الانجليزي هوارد ويب الذي منح النمسا ضربة حرة عندما رأى اللاعب البولندي ماريوسس لياندوفسكي يجر قميص خصمه النمساوي سبستيان برودل. وكانت رؤية الحكم ويب قد اتفقت مع رؤية مساعديه رجال الخط فحكم بضربة حرة مباشرة للنمسا صوبها ايفركا فاستيك هدفا حقق لفريقه تعادلا ثمينا. وانتهت المباراة هدفا لكل فريق مما مد من عمر بقاء المنتخب النمساوي ضمن المباريات .

هذا رغم ان الحكم هوارد ويب، 62 عاما، اقر بعد مشاهدته لشريط فيديو سجل اللعبة بخطأ قراره. وان كان قد تمسك به لكونه القرار الذي رأه صائبا لحظتها. مشددا على ضرورة قبول ما يحكم به الحكام مع ما يبدو لهم صائبا اثناء مجريات اللعبة المتسارعة، وليس بعدها. مشددا على تركيزه بعدم تكراره مستقبلا. نافيا علمه بتهديد رئيس الوزراء البولندي. مخففا من ضرره طالما صدر لحظة انفعال وطني. مؤكدا انهم كحكام رياضيين كثيرا ما يتعرضون لتهديدات مشابهة من دون ان يأخذونها مأخذ الجد. داعيا الحكام للتمتع بـ«جلد سميك» لا يتأثر بهكذا تهديدات .

من جانبه اعلن الناطق الرسمي باسم «يويفا»UEFA ، تمسكهم بقرار هوارد ويب بل السماح له بمواصلة نشاطه ضمن منافسات كأس اوروبا الجارية بسويسرا والنمسا حتى التاسع والعشرين من الشهر الجاري. هذا رغم انهم كانوا قد تجنبوا تكليف الحكم النرويجي توم هنينغ بادارة اية مباراة بعد ان اعترف بخطئه اثناء مباراة المنتخب الايطالي ضد المنتخب الروماني التي جرت بزيورخ. عندما لم يحسب هدفا للايطالي لوسكا توني، الذي اعتبره سارقا. فيما سمحت اويفا كذلك للحكم السويدي بيتر فروجدفيلدت بادارة مباراة المنتخب التركي ضد التشيكي مساء الاول من امس، رغم انه ومساعديه حكموا بصحة هدف للهولندي روود فان نيستلرووي، الذي كان في حالة تسلل واضح. لكن يبدو انهم لم يقبضوه متلبسا بالجرم المشهود، ففازت هولندا 3 صفر ضد ايطاليا.

رد مع اقتباس