عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-06-2008 - 12:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
دومينيك: التحكيم سبب فشل فرنسا

دومينيك: التحكيم سبب فشل فرنسا


ألقى المدرب الفرنسي ريمون دومينيك اللوم على الحكم السلوفاكي لوبوس مايكل الذي أدار المباراة التي خسرتها فرنسا أمام إيطاليا بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الأخيرة في المجموعة الثالثة لبطولة أمم أوروبا، ليودع منتخب الديوك "يورو 2008" التي تستضيفها النمسا وسويسرا حتى 29 من يونيو/ حزيران من الدور الأول.
وقال دومينيك في تصريحات نقلتها مجلة "كالتشيو إيطاليا" على موقعها الإلكتروني يوم الأربعاء: "احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إيطاليا وأشهر البطاقة الحمراء في وجه أريك إبيدال عقب مرور 24 دقيقة، وبالتأكيد هذا القرار جاء بمثابة الكارثة علينا نحن الفرنسيين في الوقت الذي كنا نعاني فيه من عدم قدرة فرانك ريبييري على إكمال المباراة بسبب تعرضه للإصابة في الدقيقة العاشرة".
وكان حكم المباراة أشهر البطاقة الحمراء في وجه أبيدال بحجة قيامه بعرقة لوكا توني المنفرد بالمرمى، محتسبا ركلة جزاء لصالح الإيطاليين نجح من خلالها أندريا بيرلو في إحراز التقدم للأتزوري في الدقيقة 25، ووقتها أظهرت الكاميرات وجه دومينيك الذي أمتلاء بعلامات الصدمة والحيرة لتعقد مجريات المباراة التي لابد من الفوز بها للتأهل إلى دور ربع النهائي.
وتلعيقا على قرار الحكم أوضح المدرب الفرنسي أن القرار كان قاسيا لأقصى درجة خصوصا مع عدم وجود أي اعتداء مقصود بين اللاعبين -وفقا لتصريحات دومينيك- ولكن يبدو أن هناك اتجاه لمنح الفوز إلى إيطاليا للتأهل إلى دور الثمانية على حساب فرنسا.
وتأتي تلك التصريحات في الوقت الذي ذكر فيه الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أنه سيتخذ قرارا في الثالث من يوليو/ تموز بشأن إذا ما كان دومينيك سيستمر في منصبه عقب توديع اليورو مبكرا.
وطالبت وسائل إعلام فرنسية دومينيك بالاستقالة، بعد الخسارة فرنسا أمام إيطاليا يوم الثلاثاء ليحتل الفريق قاع المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة وبتسجيل هدف واحد في ثلاث مباريات.
وقال الاتحاد الفرنسي في بيان: "تكون هناك حاجة للحصول على فترة من الوقت لتحليل أسباب ومبررات الخروج المبكر لفرنسا من البطولة ولتقييم عمل دومينيك طوال أربع سنوات."
وأضاف البيان أن جان بيير إسكاليتيه رئيس الاتحاد الفرنسي سيلتقي مع دومينيك وجيرار أولييه المدير الفني للاتحاد قبل الإعلان عن القرار النهائي في الثالث من الشهر المقبل.</SPAN>
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس