عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-06-2008 - 12:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدو: سأدك شباك ليمان



توعد البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرد بقوة على تصريحات ينز ليمان حارس مرمى المنتخب الألماني التي قال فيها، إنه يعرف طريقة إيقافه، وذلك عن طريق مواصلة تسجيل الأهداف في شباك الحارس العجوز.
وأحرز رونالدو لاعب مانشستر يونايتد أهدافا في شباك ليمان الذي كان حارسا لأرسنال قبل أن ينتقل بداية من الموسم المقبل إلى شتوتغارت، وقال الحارس البالغ من العمر 38 عاما: "زملائي السابقين في أرسنال وجدوا طريقة إيقافه، وستستخدم ألمانيا الطريقة ذاتها".
وجاء رد هداف الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي بقوله: "هو يعرفني بسبب الأهداف الكثيرة التي أدك بها شباكه. نعلم نقاط ضعفه ونقاط ضعف ألمانيا، وسنستغل ذلك بقوة".
وأضاف رونالدو -23 عاما- أنه يعتقد أن الفريق الأفضل سيفوز بالمباراة، وأكد على ثقته في أن البرتغال هي التي ستكون كذلك.
وسجل رونالدو في الموسم الماضي هدفا واحدا في ليمان كان من ركلة جزاء في اللقاء الذي انتهى بفوز "الشياطين الحمر" بهدفين مقابل هدف واحد، وسيسعى اللاعب البرتغالي لتكرار الفوز عندما يلتقي المنتخبان يوم الخميس في أولى مباريات دور الثمانية.
وألمح رونالدو إلى أنه لم يحدد مستقبله بعد وقال: "لم أحدد مستقبلي بعد وأريد التركيز في أمم أوروبا. أتمنى التوفيق للمدرب فيليبي سكولاري في تشيلسي، وأناديه الآن أقول له يا منافسي على سبيل الدعابة".
</SPAN>
نيلاردو قد تقود رونالدو لريال مدريد

وأبدى ريال مدريد الإسباني رغبته الملحة في التعاقد مع رونالدو في صفقة ربما يصل قيمتها إلى أكثر من 120 مليون دولار، وتشير تقارير إلى أن الإسبانية نيرادو غيلاردو صديقة رونالدو هي المحرك الأساسي لرغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه.
ورغم إشارة رونالدو قبل البطولة إلى أنه ربما يطلب الرحيل من أرسنال، قال مصدر مقرب للغاية من العائلة المالكة لمانشستر يونايتد لصحيفة "ذا صن": "رونالدو ليس للبيع، حتى لو طلب بنفسه ذلك".
وكان أليكس فيرغسون المدير الفني ليونايتد قد هدد أنه ربما يرحل عن تدريب الفريق إذا وافقت إدارة النادي على رحيل رونالدو، إذ إن المدرب المخضرم كان وراء ضم اللاعب البرتغالي وأثقله بالخبرة حتى قاد اللاعب الفريق الإنجليزي للفوز في الموسم الماضي بالدوري ودوري أبطال أوروبا بتسجيل 42 هدفا في بطولات الموسم.
</SPAN>


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس