عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-06-2008 - 06:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
مورينيو يحضر مباراة البرازيل والأرجنتين للتعرف على لاعبيه الجدد

تابع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم فى مدينة بيلو هوريزونت البرازيلية مباراة بين الأرجنتين والبرازيل في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا التي أقيمت مساء أمس الأربعاء (صباح اليوم الخميس يتوقيت جرينتش).

وقال مورينيو أنه كان يسعى إلى "متابعة" ستة من لاعبي إنتر ميلان من المفترض مشاركتهم في المباراة وهم المهاجم أدريانو وحارس المرمى خوليو سيزار والظهير الأيمن مياكون والذين يلعبون في صفوف المنتخب البرازيلي وكذلك المدافعين الأرجنتينيين نيكولاس بورديسو وخافيير زانيتي والمهاجم خوليو كروز.

وصرح مورينيو لمحطة "اي اس بي ان " التليفزيونية بأنه وضع نصب تركيزه خلال المباراة التي أقيمت على استاد "مينيراو" على أدريانو.

يذكر أن إنتر ميلان أعار مهاجمه أدريانو إلى صفوف ساو باولو وظهر اللاعب بمستوى متميز في صفوف الفريق البرازيلي مؤخرا مما دفع دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لضمه مجددا لصفوف الفريق البرازيلى.

وكان أدريانو مر بفترة عصيبة بعدما تدهور مستواه بشكل ملحوظ بسبب بعض المشاكل الشخصية التي عانى منها وبدأ يتعاطى المواد الكحولية ويسهر حتى الساعات الأولى من الصباح مما أفسد علاقته بإنتر ميلان في موسم 2006/.2007

وأكد مورينيو أنه بصرف النظر عما شاهده خلال مباراة البرازيل والأرجنتين فأنه قد يحسم قراراه بالاحتفاظ بأدريانو في صفوف الفريق الموسم المقبل.

وأوضح "أشعر بالفضول بشأن أدريانو سيكون قرارا هاما متعلق بمستقبله. إنه لاعب شاب لديه إمكانيات رائعة. أفضل مشاهدة اللاعبين مباشرة حتى أستمع لهم وأقول ما أفكر فيه حتى أتوصل لقرار جيد بالنسبة لي وللاعب ولإنتر ميلان".

وأكد مورينيو أن أدريانو ليس السبب الوحيد وراء قدومه إلى البرازيل.

وأضاف ""أحب كرة القدم. دائما ما أرغب في المجيء إلى أمريكا الجنوبية لمشاهدة المباريات الهامة. واليوم يمكنني الجمع بين ما هو مفيد وماهو رائع. من دواعي سروري أن أشاهد مباراة رائعة (مثل هذه المباراة) ومن المفيد متابعة ستة لاعبين على الطبيعة في فريقي جديد".

وأوضح "أرغب في التعرف عليهم بشكل أكبر. سأتمكن من التحدث معهم لعدة دقائق".

رد مع اقتباس