عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-06-2008 - 03:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
منتخبنا في الإمارات قبل ثلاثة أيام من لقاء الفرصة الأخيرة

منتخبنا في الإمارات قبل ثلاثة أيام من لقاء الفرصة الأخيرة


منتخبنا في الإمارات قبل ثلاثة أيام من لقاء الفرصة الأخيرة


غادرتنا في الخامسة من مساء الخميس بعثة منتخبنا الوطني بكرة القدم متوجهة إلى الإمارات لخوض لقاء الفرصة الأخيرة أمام منتخبها يوم الأحد القادم على متن خطوط شركة الإتحاد الظبيانية .
وجاء سفر البعثة قبل يوم مما كان مقرراً سابقاً (صباح الجمعة) وذلك لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لكسب يوم إضافي للتأقلم مع الجو الحار والرطوبة العالية في الإمارات الشقيقة.
وكانت السيدة شهناز فاكوش قد زارت المنتخب في مقر إقامته صباح الأربعاء ورافقها في الزيارة رئيس الإتحاد الرياضي العام ورئيس اتحاد الكرة.
وحثت السيد فاكوش في كلمتها للاعبين على ضرورة بذل الجهود المضاعفة لتحقيق الفوز على المنتخب الإماراتي .
وأجرى منتخبنا الوطني بقيادة الكابتن محمد قويض مراناً خفيفاً صباح الخميس ركز فيه أبو شاكر على التحركات التكتيكية للاعبين .
ومن المتوقع أن يلعب المنتخب في الإمارات بتشكيلة يغيب عنها الظهيران (عاطف جنيات المصاب ورأفت محمد) ويرجح المراقبون أن يستعين المدرب بخدمات المحترفين لؤي شنكو وسنحاريب ملكي من بداية اللقاء.
وتألفت البعثة من :
السيد نزار وتة رئيساً وكل من عارف سلو وأحمد هلال إداريين والمدرب محمد قويض ومساعديه معتز مندو وفارس شاهين ومدرب الحراس صلاح مطر إضافة إلى المعالج عبد الرحمن نور الدين ومسؤول التجهيزات مرهف عبد الكريم.
ومن اللاعبين : مصعب بلحوس ورضوان الأزهر (حارسي مرمى) ، فراس الخطيب ، سنحاريب ملكي ، رجا رافع، زياد شعبو، لؤي شنكو، إلياس مرقص ، أنس الخوجة، علي دياب ، باسل الشعار، سامر عوض، رأفت محمد ، جهاد الحسين، فراس اسماعيل ، محمود آمنة ، بكري طراب ، عمر حميدي، يونس سليمان وعادل عبد الله.
ويغيب عن البعثة كل من عاطف جنيات (المصاب) وعبد القادر دكة المحروم لنيله إنذارين.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس