عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-06-2008 - 12:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الحكيم أراغونيس واثق من تجاوز أبطال العالم

الحكيم أراغونيس واثق من تجاوز أبطال العالم

يأمل المنتخب الإسباني في استغلال الثقة التي اكتسبها بالفوز على نظيره اليوناني بطل أوروبا، في الإطاحة بنظيره الإيطالي بطل العالم من دور الثمانية ببطولة كأس الأمم الأوروبية، في المباراة التي ستقام الأحد المقبل.
وقال المدير الفني لويس أراغونيس، بعدما قاد الإسبان في تدريبات خفيفة يوم الخميس، "سنحاول الكشف عن نقاط ضعفهم. إنني واثق من قدرتنا على التأهل للدور قبل النهائي".
وحقق المنتخب الإسباني فوزه الثالث على التوالي في البطولة الأوروبية، حيث تغلب على نظيره اليوناني حامل اللقب 2-1 مساء الأربعاء الماضي، رغم أنه كان قد ضمن بالفعل صدارة المجموعة الرابعة، والتأهل للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته اليونان، ويعتبر مباراته مع منتخب إيطاليا صاحب المركز الثاني في المجموعة الثالثة، بمثابة مباراة "حياة أو موت" حيث يغادر الخاسر البطولة.
ورغم إخفاق المنتخب الإسباني في إحراز الألقاب وتحقيق إنجازات كبيرة خلال الأعوام الماضية، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية أبدت تفاؤلها يوم الخميس بقدرة الفريق على التأهل للدور قبل النهائي في بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ عام 1984، عندما وصلت إسبانيا فيه إلى نهائي البطولة الأوروبية.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية "هزمنا أبطال أوروبا.. والآن سنلتقي بأبطال العالم"، وقالت صحيفة "آس" الرياضية "لنا الحق في أن نحلم لأننا لم ندع شيئا للصدفة هذه المرة".
وكان الفوز الذي حققه المنتخب الإسباني على اليونان هو التاسع له على التوالي، وقد عادل بذلك إنجازا لم يتحقق منذ 81 عاما.
واستطاع أراغونيس إراحة نجومه الأساسيين، نظرا لأن الفريق كان قد ضمن بالفعل التأهل من خلال تصدره للمجموعة.
أما المنتخب الإيطالي فاضطر إلى تقديم كل ما لديه للفوز على نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين يوم الثلاثاء وحجز بطاقة التأهل الثانية من المجموعة الثالثة الملقبة باسم "مجموعة الموت".
وما يزيد الأمور صعوبة أمام المنتخب الإيطالي هو غياب أندريا بيرلو وجينارو جاتوسو عن مباراة دور الثمانية للإيقاف.

</SPAN>


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس