عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-06-2008 - 12:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
عشرات الالاف من الاتراك يحتفلون في المدن الالمانية بعد تاهل منتخب بلادهم

أقام عشرات الآلاف من الأتراك المقيمين في ألمانيا احتفالات سلمية حتى الساعات الاولى من صباح اليوم السبت بعد تأهل المنتخب التركي لكرة القدم إلى الدور قبل النهائي من بطولة الامم الاوروبية الحالية "يورو 2008" مساء أمس الجمعة.

وقال متحدث باسم الشرطة في برلين "إن الاجواء جامحة ولكنها سلمية تماما .. كانت السيطرة على المشجعين سهلة لعدم تعاطيهم أي كحوليات".

ولكن وردت أنباء عن اندلاع مشاجرات صغيرة في فرانكفورت.

وبدأت حفلات الجماهير التركية الفرحة بتأهل منتخب بلادها لقبل نهائي يورو 2008 في مختلف الشوارع الالمانية ببرلين وهامبورج وغيرهما بعد دقائق معدودة من تغلب تركيا على كرواتيا بضربات الجزاء الترجيحية مساء أمس الجمعة في فيينا.

وتعطلت حركة المرور في كولونيا وبريمن وميونيخ ومناطق أخرى بسبب حالة السعادة الشديدة التي سيطرت على الاتراك بعد تأهل منتخبهم الوطني للمرة الاولى في تاريخه إلى الدور قبل النهائي لبطولة الامم الاوروبية.

وشاهد نحو 30 ألف شخص مباراة تركيا وكرواتيا أمس في منطقة التجمعات الجماهيرية في هامبورج ، كما شاهدت أعداد جماهيرية كبيرة أيضا المباراة في مناطق المشاهدة العامة الاخرى المنتشرة عبر ألمانيا.

ومن المنتظر توافد أعداد جماهيرية هائلة على المناطق نفسها من جديد عندما تلعب تركيا مباراتها بالدور قبل النهائي ليورو 2008 أمام ألمانيا نفسها يوم الاربعاء المقبل بمدينة بازل السويسرية ساعية لتحقيق إنجاز تاريخي جديد بالتأهل لأول نهائي بطولة كبيرة في تاريخها.

ويشكل الأتراك أكبر جالية أجنبية في ألمانيا حيث يبلغ عددهم 7ر1 مليون شخص ، فيما يعيش 225309 كرواتيا بالبلاد
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس