عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-06-2008 - 01:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
قهوجي تركيا يتمنى مواجهة إسبانيا في النهائي

قهوجي تركيا يتمنى مواجهة إسبانيا في النهائي swiss_l.jpg


بفرح عظيم هنأ مدرب تركيا فاتح تيريم لاعبيه والشعب التركي إثر الفوز التاريخي الذي حققته بلاده على كرواتيا بركلات الترجيح 3-1 إثر تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 ضمن ربع نهائي كأس أوروبا 2008 يوم الجمعة في مدينة فيينا النمساوية.
وقال تيريم بفرح: "لقد قلت للاعبين لا تخافوا، حتى لو تلقينا أهدافا، أريد أن أهنئ الكروات، كانت مباراة جيدة، ولا يجب أن نستسلم حتى النهاية.. لم أدرب لاعبيّ على ركلات الترجيح، واعتقد أن البلد بأكمله يحتفل الآن، لكن حذار من الاحتفال المفرط الذي يؤدي إلى وقوع ضحايا مثل المرة الماضية".
وعن المباراة المقبلة أمام ألمانيا، قال تيريم الذي قاد تركيا لأول مرة في تاريخها إلى قبل نهائي كأس أوروبا: "يجب أن أراجع كل حساباتي الآن، لدي لاعبين موقوفين ومصابين أيضا، لكننا لا ننزل الراية، ولا حدود للنجاح، يمكننا إنجاز مزيد. سيكون لقاء ألمانيا بين عملاقين، ونحن نسلك الطريق الأصعب كي نصل، لذا الناس يذكرون دائما ما صنعناه".
وكان قائد المنتخب التركي نهاد قهوجي صريحا: "قدمنا كل ما نملك، لقد خضنا 3 مباريات تاريخية، وأتمنى الآن بلوغ النهائي ومواجهة إسبانيا (يلعب مع فياريال الإسباني)"، أما عن إصابته في فخذه فقال: "سنرى يوم السبت".
واعتبر لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني حميد ألتينتوب الذي كان يحوم شك حول مشاركته قبل البطولة لإصابته أن: "تركيا أظهرت مرة جديدة أنها فريق ربما ليس ناضجا، لكنه يسلك الطريق الصحيح. أنها المرة المرة الثالثة التي نقلب فيها النتيجة (بعد سويسرا والتشيك)، وإذا تابعنا المسار فجميع الاحتمالات واردة... لم يكتمل نضجنا بعد، لكننا نتفوق من الناحية المعنوية وقدرتنا على غلق المساحات".

رد مع اقتباس